وفد من هيئة شباب كلنا الأردن يزور مديرية درك الشمال

mainThumb

26-05-2015 09:03 AM

السوسنة - عقدت هيئة شباب كلنا الأردن  التابعه لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبالتعاون مع المديرية العامة لقوات الدرك برامج تدريبية في مديرية درك الشمال لتعزيز المشاركة المجتمعية بمشاركة 35 شاب وفناة من محافظات الشمال من المستفيدين من برامج الهيئة .

 

وتأتي هذه الدورات التي تنظمها المديرية العامة لقوات الدرك بهدف التعريف بالواجبات والادوار التي تقوم بها المديرية العامة لقوات الدرك الى حفظ الامن والاستقرار الداخلي للمملكة التي تعد هدفا رئيسا مشتركا في توعية الشباب وتثقيفهم أمنياً وتعميق المسؤولية لديهم.

 

وأكد مدير مديرية درك الشمال أن قوات الدرك لديها القدرة على التعامل مع الأحداث والمتغيرات المختلفة لتحقيق الأمن والاستقرار والمحافظة على مقدرات الوطن ومكتسباته، مشيراً إلى أن قوات الدرك، تعمل بشكل تشاركي مع أجهزة الدولة المختلفة لينعم الجميع بالأمن والأمان . 

 

ودعا إلى أن يكون للشباب دورا رئيسا كشريك حقيقي إلى جانب الأجهزة الأمنية في التعاون والتنسيق لزيادة الوعي الأمني لدى المواطنين وأن للشباب مسؤولية كبيرة في تحقيق رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم كونهم فرسان التغيير، وشكر دور هيئة شباب كلنا الأردن في التواصل مع المديرية العامة لقوات الدرك ودعاهم إلى المزيد من الأعمال التشاركية.

 

واستمع الوفد الزائر إلى إيجاز عن المهام والواجبات والخطط المستقبلية التي ستنفذها المديرية العامة لقوات الدرك في سبيل الوصول إلى مستوى الاحترافية العالية لتكون قادرة على التعامل مع الأحداث الطارئة بكل كفاءة واقتدار .

 

وعبر منسق وحدة التسويق والترويج في الهيئة  أمجد الكريمين  عن شكره وتقديره لقوات الدرك على استضافة هيئة شباب كلنا الأردن التابعة لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية وعلى التنسيق المتبادل لعقد مثل هذه الدورات وبشكل دوري، مثمناً الدور الذي تقوم به قوات الدرك في حفظ الأمن الأمان والدروس التي يقدمها منتسبو قوات الدرك في الوفاء والانتماء للوطن الغالي .

أكد الكريمين على المعاني السامية للاستقلال والإنجازات التي تحققت في مختلف الميادين والمجالات ,مستذكرن  فيها التضحيات التي بذلها الهاشميون، ومعهم الأردنيون على مدى تاريخ الدولة الأردنية من أجل بناء وطن عزيز وقوي تتعاظم فيه الإنجازات.

يذكر أن المديرية العامة لقوات الدرك تنفذ سلسلة من هذه الدورات مع الهيئات الشبابية في مختلف مناطق المملكة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد