اقالة أنشيلوتي من تدريب ريال مدريد

mainThumb

26-05-2015 10:59 AM

السوسنة - أعلن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، استغناء الفريق عن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعدما أخفق في تحقيق أي لقب خلال الموسم المنتهي.


بيريز قال في مؤتمر صحفي: قرر مجلس الإدارة إعفاء كارلو أنشيلوتي من منصبه كمدرب للفريق بعدما قضى العامين الماضيين في تدريب الريال.


أنشيلوتي - الذي كان يرتبط بتعاقد لثلاث سنوات حتى نهاية الموسم المقبل - قاد ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أوروبا إلى 10 ألقاب، وأيضا للفوز بكأس الملك في أول موسم له مع العملاق الإسباني في 2013-2014.


المدير الفني الإيطالي قال خلال رسالة وداع لجماهير العملاق الإسباني ريال مدريد، إنه سيتذكر فترته التدريبية في قيادة النادي الملكي بكل فخر، بالرغم من إقالته من تدريب الفريق.


التوقعات تدور حول عدد من الأسماء لخلافة أنشيلوتي، ويعتبر الإسباني رافائيل بينيتز مدرب فريق نابولي الإيطالي المرشح الأول لتدريب الملكي، كما أن الألماني يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند في الموسم المنقضي جاء اسمه هو الآخر ضمن الأسماء المرشحة.. كما يأتي أوناي إيمري مدرب إشبيلية ضمن المرشحين كذلك، في حال فشل التعاقد مع بينيتز.


أنشيلوتي خسر لقب الدوري الإسباني بعد تراجع أدائه بشكل كبير في موسم 2015، كما أنه ودع كأس إسبانيا على يد أتلتيكو مدريد، وخروجه غير المتوقع من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام يوفنتوس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد