هل يودع أبو عمارة جماهير الوحدات بعد لقاء القادسية الكويتي؟

mainThumb

26-05-2015 04:04 PM

يعتبر منذر أبو عمارة لاعب فريق الوحدات الأردني، النجم الأبرز في الموسم المنصرم بين أقرانه من لاعبي الفرق بعدما قدم أداء متميزاً ازدان بأهداف حاسمة وفنون باهرة لعبت دوراً مهماً في محافظة الوحدات على لقب دوري المحترفين بكرة القدم.

ويعتبر أبو عمارة (الشغل الشاغل) لإدارة نادي الوحدات حيث سعت على امتداد الموسم لتجديد عقده، لكن أبو عمارة كان يطلب بشكل متواصل منحه مهلة التفكير في ظل العروض العديدة التي تلقاها من أندية خارجية.

عقد أبو عمارة مع الوحدات ينتهي مع نهاية لقائه الذي يخوضه مساء الثلاثاء مع ضيفه القادسية الكويتي في مباراة مهمة تجمعهما على استاد الحسن بإربد في الدور الثاني لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي، وأبو عمارة وحده الذي يعرف القرار، فهل سيعلن احترافه مع أحد الأندية السعودية، أم يعلن الرغبة في تجديد عقده مع الوحدات لموسم جديد؟.

بحسب مقربين من اللاعب، أكدوا بأن أبو عمارة يدين بالفضل لنادي الوحدات وجماهيره ولكنه قد يعلن الرحيل وخوض تجربة احترافية مع أحد الأندية السعودية بحثاً عن تأمين مستقبله وهو حق مشروع للاعب في عصر الإحتراف.

وتتمثل حيرة أبو عمارة ما بين التجديد للوحدات أو خوض تجربة احترافية هي الأولى بمسيرته الكروية في أنه يتطلع لخوض تجربة إحتراف بحثاً عن تأمين مستقبله، ولكن بعض المقربين ومن ضمنهم عدد من إداريي نادي الوحدات نصحوا اللاعب بتجديد عقده مع الوحدات على أن يتضمن عقده شرط السماح له بالإحتراف في حال حصوله على عرض مالي يليق بموهبة اللاعب وبخاصة أن العروض التي تلقاها مؤخراً لا تتجاوز ال 250 ألف دولار .

أبو عمارة في حال مغادرته للوحدات -وهو الأمر المرجح-، فإن الوحدات سيبحث عن البديل المناسب القادر على تغطية مركز اللاعب في الجهة اليمنى، ويحتاج الوحدات للاعب من طراز فريد يتمتع بمواصفات أبو عمارة من حيث المهارة والتسديد القوي والخبث الكروي في مراوغة المدافعين والوصول للشباك بأقصر الطرق وبأقل مجهود.

ويعتبر أبو عمارة ليس مكسباً للوحدات فحسب وإنما لكرة القدم الأردنية فهو موهوب من الرأس حتى أخمص القدمين، لكن على اللاعب أن يتنبه جيداً لأهمية التواضع وتجنب الغرور فما حصده من عبارات الإعجاب والتقدير للاعب لم يتجاوز بعد ال 23 عاماً، قد يجعله كذلك وهو حتى الآن ليس كذلك.

ويبقى السؤال، في حال اجتاز الوحدات محطة القادسية، فإنه سيكون بحاجة ماسة للاعب من نوعية أبو عمارة لتحقيق حلم التتويج بلقب آسيوي، وفي حال غادر أبو عمارة الوحدات فإن على إدارة الوحدات البحث سريعاً عن محترف أجنبي يعزز من قدرات الفريق في المرحلة الآسيوية الأهم.

بإختصار شديد ، أبو عمارة (بين نارين) فكيف يتخلص من هذه  نار الحيرة وجماهير الوحدات تطالبه بالبقاء، وبماذا سيجيب أبو عمارة على محبيه وعشاقه، دعونا ننتظر ، فالساعات المقبلة ستحمل الخبر اليقين؟ كورة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد