اليوم .. ذروة موجة الحر

mainThumb

27-05-2015 02:48 AM

عمان – السوسنة – قالت دائرة الارصاد الجوية انه سيطرأ ارتفاع كبير على درجات الحرارة الاربعاء  لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 6-8 درجات مئوية، الأجواء حارة بوجه عام في كافة مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة في ساعات الليل وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة. ويتوقع ان تصل درجات الحرارة نهارا الى 37 درجة مئوية في عمان .
 
وتاليا النشرة الجوية الى يوم السبت :.
 
الخميس 28 آيار 2015 
 
يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقاءها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-5 درجات مئوية لذا تكون الأجواء مغبرة بوجه عام حارة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، ونكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة . 
 
الجمعة 29 آيار 2015 
 
يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية وتصبح الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة. 
 
 
السبت 30 آيار 2015 
 
 
تستمر الاجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة تغطي أغلب أجزاء المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد