جوزيه مورينيو يتهكم ويسخر من الثلاثة الكبار

mainThumb

27-05-2015 11:26 AM

السوسنة - بطريقة تهكمية، سخر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، من منافسيه الثلاثة الكبار بالدوري الإنجليزي لكرة القدم “مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال”.


مورينيو سخر من مانشستر يونايتد قائلاً - خلال كلمة ألقاها في حفل تشلسي السنوي -: هناك فريق يلعب بطريقة جيدة ويستحوذ على الكرة لكنه لا يسجل وبالتالي لا يحصد النقاط، طلبوا من اللجنة التنفيذية في الفيفا إذا كان بإمكانهم الفوز بهذه الطريقة، لكن قالوا لهم إن ذلك غير ممكن، الاستحواذ على الكرة ليس عنصراً أساسياً في الفوز بالمباريات”.


وعن مانشستر سيتي قال: بعد ذلك هناك فريق آخر قد خاطب الفيفا لكي يلعب المباراة بوجود مرمى واحد فقط يسجلون فيه، لقد كانوا رائعين ويسجلون الكثير من الأهداف وجميع لاعبيه يسجلون دون أن تتلقى شباكهم أي هدف لعدم وجود مرمى آخر.. لكن مرة أخرى الفيفا رفض طلبهم لأن هناك مرميين وليس مرمى واحد.


ثم جاء الدور بعد ذلك على أرسنال، حيث قال المدرب البرتغالي: وهناك فريق ثالث يسجلون أهدافاً جميلة ويتلقون أهداف أيضاً، لكن تأتي حافلة لتعترض طريقهم أمام المرمى، طلبوا من الفيفا أن تحتسب النتائج من يناير إلى أبريل فقط، لا يمكن ذلك لكي تكون بطلاً عليك أن تلعب من أغسطس إلى مايو.


يشار إلى أن مورينيو نجح في قيادة تشيلسي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد تصدره الترتيب برصيد 87 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد