المؤسسة الاستهلاكية توفر السلع الرمضانية باسعار مناسبة

mainThumb

27-05-2015 02:06 PM

السوسنة - أكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاه حرص المؤسسة على توفير كافة السلع الاستهلاكية في اسواقها بجودة واسعار مناسبة تلبي احتياجات المواطنين.

وقال ان المؤسسة عملت على توفير السلع الرمضانية في كل اسواقها وبكميات كافية وباسعار مناسبة تلبي احتياجات المواطنين.

واشار القضاه الى ان المؤسسة تخضع كافة الاصناف للفحوصات المخبرية اللازمة قبل ايجازها وصرفها وعرضها في الاسواق مشيرا الى ان اجراءات المؤسسة الاحترازية تاتي في اطار حرص المؤسسة واهتمامها بصحة وسلامة المواطن وتوفير السلع ذات الجودة العالية.

واوضح انه يتم اخذ عينات بعد توريد الاصناف وبشكل دوري وعشوائي ومن كافة الاسواق المنتشرة بجميع انحاء المملكة واعادة فحصها لدى الجهات المختصة.

وجاءت تصريحات مدير المؤسسة المدنية في اطار الجهود التي تبذلها المؤسسة لتوفير السلع الاستهلاكية والرمضانية في الاسواق خلال شهر رمضان المبارك.

وشدد في هذه الاطار خلال لقائه اليوم الاربعاء مدراء دوائر ورؤساء اقسام ومدراء الاسواق على ضرورة تقديم اعلى درجات الخدمة للمواطنين والاستماع لكافة احتياجاتهم وملاحظاتهم والعمل على حلها بأقصى سرعة في كل الاوقات وبخاصة في شهر رمضان.

وركز خلال اللقاء على ضرورة تسعير المواد على الارفف وابراز كافة العروض الموجودة في الاسواق امام المنتفعين وبشكل مناسب.

وتم خلال الاجتماع كذلك مناقشة الوضع الحالي للمؤسسة واخر الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث استمع القضاه لاراء الموظفين ووجهات نظرهم بخصوص تطوير الية العمل في اسواق المؤسسة ومقترحات كسب رضا المواطنين والعمل على ايجاد الحلول المناسبة للعقبات التي تعترض عمل المؤسسة في اطار خدمتها للمواطنين المنتفعين من اسواقها.

وفيما يتعلق بالمواد الرمضانية بين مدير عام المؤسسة المدنية انه تم توزيع كافة المواد الرمضانية على اسواق المؤسسة وهي( اللوز,جوز القلب,جوز هند,قمر الدين,الاجبان بانواعها,الدجاج ,التموربأشكالها واللحوم,العصائر).

وطلب القضاه من المواطنين عدم التهافت على شراء كميات كبيرة من هذه المواد كونها متوفرة وبكميات كافية واسعار مناسبة لسد حاجة المواطنين على مدار الشهر الفضيل.--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد