انحسار موجة الحر مساء اليوم ..

mainThumb

28-05-2015 08:25 AM

عمان - السوسنة - قالت دائرة الارصاد الجوية ان المملكة ستبقى نهار الخميس تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة، لذا يستمر الطقس حارا في جميع مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتبدأ الكتلة الهوائية الحارة بالانحسار التدريجي اعتبارا من ساعات ما بعد الظهر حيث تظهر الغيوم المتوسطة والعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، وهناك احتمال ضعيف لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر باذن الله خاصة في شرق وجنوب المملكة، وتتحول الرياح ما بين غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في معظم مناطق المملكة .

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة ليصبح الطقس لطيفا في معظم مناطق المملكة ومعتدلا في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة ، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

ويستمر الطقس يوم السبت المقبل لطيفا في معظم مناطق المملكة ومعتدلا في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة تغطي أغلب أجزاء المملكة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 36 – 18 درجة مئوية والمناطق الجنوبية 34 - 15 وفي مدينة العقبة 41 - 24 درجة مئوية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد