خريجو طب أسنان الأردنية يؤدون القسم

mainThumb

28-05-2015 02:34 PM

السوسنة - أدى خريجو الفوج الثامن والعشرين من طلبة كلية طب الأسنان في الجامعة الأردنية والبالغ عددهم (87) طالبا وطالبة قسم المهنة بعد أن تلته عليهم مساعدة عميد الكلية لشؤون الطلبة الدكتورة عبير الحديدي، مؤكدين التزامهم بأخلاقيات المهنة وتحمل مسؤولياتها بكل أمانة ومصداقية.

وهنأ خلال الحفل عميد الكلية الدكتور زيد البقاعين الخريجين وذويهم، معبرا عن فخره بتخريج تلك الكوكبة الجديدة التي أثبتت تميزها الدائم وتسلحها بشتى العلوم والمعرفة والخبرة في تخصصات طب الأسنان كافة؛ واثقا بأنها ستكون خير سفير للكلية في الخارج؛ وحاملة لراية البناء والعلم والمثابرة التي نهلتها من الجامعة.

بدوره قال نقيب أطباء الأسنان الدكتور إبراهيم الطراونة "إن الطلبة الخريجين هم بناة الغد وأداة النهوض بمستقبل المهنة"، ودعاهم إلى العمل بجد ليكونوا أصحاب بصمات فارقة في مسيرتهم العملية، متمنيا منهم استغلال الفرص واكتساب المعارف والخبرات التي تؤهلهم للإسهام بدور هام وحيوي ، في بناء وتنمية ورقي هذا الوطن.

وأكد الطراونة كذلك في كلمته على الدور الذي تمنحه النقابة للطلبة في تسلّم زمام أمورهم واحتضانهم والاعتناء بهم منذ لحظة تخرجهم، مرحبا بهم كزملاء للمهنة ومعربا عن أمله في أن تسود معاني الانسجام والأخوة والمحبة فيما بينهم.

واشتمل الحفل الذي حضره نقيب طب الأسنان السابق عبد الخرابشة وعدد من أعضاء النقابة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية وجمع من أهالي الطلبة والخريجين على فقرات متنوعة تمثلت بكلمة للخريجين ألقاها الطالب جهاد البزور، وعرض تسجيلي ضم صورا تذكارية للخريجين مع أساتذتهم وزملائهم طيلة السنوات الخمس، وفقرة غنائية وطنية لفرقة معان، إلى جانب توزيع الدروع وتسليم الشهادات التقديرية للطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد