حماد : الداخلية ستشهد نقلة نوعية

mainThumb

28-05-2015 02:59 PM

السوسنة - شدد وزير الداخلية سلامة حماد على اهمية الشراكة والتعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعة، في انجاح المشاريع والبرامج الرامية الى خدمة الوطن والمواطن.

وقال حماد لدى استقباله الخميس في وزارة الداخلية، كتلة الوسط الاسلامي في مجلس النواب، ان جميع مؤسسات الدولة الرسمية وغير الرسمية معنية بالدرجة الاولى بالحفاظ على المنجزات والمكتسبات الوطنية، مشيرا الى ان وزارة الداخلية ستشهد في المرحلة المقبلة نقلة نوعية في اداء مهامها المختلفة على الصعيدين الاداري والفني التقني.

ولفت الى ضرورة الحفاظ على العادات والتقاليد العشائرية التي تعزز السلوكات الايجابية لدى المواطن وتسهم في تقدم الوطن وتعظيم انجازاته مؤكدا ان الالتزام بالقانون والحفاظ على هيبة الدولة كفيل بالقضاء على معظم التحديات وتجاوز الصعوبات التي تواجه المملكة.

وعبر وزير الداخلية عن تقدير الحكومة ووزارة الداخلية للدور المهم الذي يمارسه مجلس النواب في بناء الاردن الحديث المتطور وتوسيع قاعدة المشاركة السياسية والحفاظ على الحريات العامة وتجذير العملية الديمقراطية كاسلوب للحكم الرشيد.

واستمع وزير الداخلية الى ملاحظات ومقترحات النواب حول عدد من القضايا.

من جانبهم اكد أعضاء الكتلة خلال اللقاء على عدة محاور، ابرزها ضرورة العمل المتواصل للحفاظ على أمن الوطن والمواطن عبر مقاومة الجريمة بشتى انواعها، وتحقيق المصلحة العليا للوطن، والاسراع في معالجة القضايا العشائرية العالقة، ووضع حلول قابلة للتنفيذ على ارض الواقع لمعالجة مشكلتي الفقر والبطالة.--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد