عائلة فلسطينية تناشد لمعرفة مصير ابنتها

mainThumb

28-05-2015 04:54 PM

السوسنة - ناشدت عائلة المواطنة سناء محمد ابوكويك (42 عاما) من مواليد رام الله، المقيمة في مدينة غزة منذ سنوات طويلة، عبر مركز اسرى فلسطين للدراسات الصليب الاحمر الدولي والمؤسسات الحقوقية التدخل لمعرفة مصيرها، بعد اعتقالها على حاجز بيت حانون شمال القطاع بالأمس.

واوضح مركز اسرى فلسطين فى بيان وزع على الصحفيين اليوم الخميس، أن المواطنة " ابوكويك" كانت تتواجد في رام الله في الضفة الغربية لزيارة عائلتها التي تقيم هناك، وخلال عودتها الى قطاع غزة حيث تقيم منذ 23 عاما مع زوجها وابنائها السبعة، احتجزتها مخابرات الاحتلال على معبر بيت حانون، وحتى اللحظة لا يعلم ذووها عنها شيئاً حيث وصلتهم اخبار عن تحويلها الى سجن عسقلان للتحقيق.

وحسب البيان اعربت عائلة "ابوكويك" فى رام الله ، وابناؤها وزوجها فى غزة عن قلقهم الشديد وخشيتهم على حياه "سناء" التي احتجزت منذ مساء الثلاثاء دون معرفة السبب، وحملوا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتها، وطالبوا بالإفراج عنها فورا.

وطالب المركز المؤسسات الحقوقية التدخل لحماية ابناء قطاع غزة من عمليات الاعتقال التي تنفذها سلطات الاحتلال على حاجز بيت حانون الذى حوله الاحتلال كمصيده لهم، ورصدت 22 حالة اعتقال على المعبر منذ بداية العام الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد