جورج وسوف: لا يحق لإليسا ونانسي وشيرين ..

mainThumb

28-05-2015 11:35 PM

السوسنة - قال المطرب اللبناني جورج وسوف الملقب بسلطان الطرب في تعليق على برامج الهواة إن الفنانات “إليسا ونانسي عجرم وشيرين عبدالوهاب يرى إنه لا يحقّ لهنّ المشاركة في لجان التحكيم وذلك لأن تجربتهن لا تزال قصيرة في عالم الفن”، وقد إعتبر  أن “راغب علامة وكاظم الساهر وصابر الرباعي هؤلاء يحق لهم المشاركة والحكم على المشتركين”لخبرتهم وتمكنهم الكبير، وبذلك يكون قد وجه نقداً مبطناً لعاصي الحلاني، فيما أيضا لم يعطِ رأيه بالفنانة أحلام.
 
وقد قال جورج وسوف في برنامج “تاراتاتا”  انه “يفضّل صوت ميادة الحناوي على صوت أصالة نصري، قائلاً إن يشعر أن“ميادة تطربه أكثر”.
 
وقد اثنى على “صوت أصالة وقدراتها الصوتية، أيضا انتقد طريقة غنائها”، وقال ان “اغاني اصاله غير معروفة بإستثناء بعض من أغانيها ربما أغنية او أغنتين وقال  لنيشان أن يسأل الجمهور إذا كان يستطيع العثور على أحد يحفظ أي أغنية لأصالة”.
 
وقد رفض الوسوف، ذكر إسم فضل شاكر”، وقال إنه “خدع به حيث كان يحبه ويحترمه وكذالك كان يراه شخصاً حساساً ولكن الحقيقة عكس ذلك”، وقال “كنت احوَل حينها ”.
 
وقال جورج وسوف انه “سوف يقاضي شركة “روتانا ” وانه بإذن الله سيكسب القضية”، حيث قال أن “الشركة رفعت عليه قضية تطالبه فيها بمبلغ مليون دولار، ولكنه خلالها كسب القضية وقد شنّ هجوماً على مديرها سالم الهندي”، حيث غنه في “العام 2010 وقّع معهم عقدا لإصدار ثلاث ألبومات ولكنها لم تصدر له اي البوم  وأن قيمة العقد عن كل ألبوم كان هو 600 الف دولار”.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد