لا حساب للذنيبات على مواقع التواصل ..

mainThumb

29-05-2015 02:28 PM

السوسنة - نفى الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد وجود صفحة خاصة أو حساب باسم نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبــــــات على أي من مواقع التواصل الاجتماعي " Facebook , Twitter , Linkedin " أو أي مواقع أخرى ، مشيراً إلى أن الصفحات التي تحمل اسمه على هذه المواقع والرسائل الصادرة من خلالها لا تمت له بصلة ولا علاقة له بالتصريحات والمعلومات والرسائل الواردة باسمه عليها .


وبين التزام الدكتور الذنيبات بنهج الشفافية والوضوح الذي يعمل به باستمرار في تصريحات ومخاطبات الوزارة الإعلامية ، والانفتاح على وسائل الإعلام وتحديد الأشخاص المخولين بالحديث إلى هذه الوسائل حسب الفعاليات والنشاطات ووفق التعليمات والأنظمة المعمول بها في هذا المجال .


ودعا الجلاد إلى عدم الالتفات إلى الإشاعات في استقاء المعلومة عن الوزارة مؤكدا أنها ستقوم برصد كل ما ينشر على هذه المواقع وستلاحق قضائيا من وصفتهم ُبالمضللين ُ في تزوير الحقائق ونشرها .


وجاء هذا النفي نظرا لوجود صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تحمل اسم وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبـــات تنشر عليها أخبار وتصريحات ورسائل باسمه ، لذا اقتضى التنويه .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد