علا غانم: أنا رمز الأنوثة وهذا عمري الحقيقي

mainThumb

29-05-2015 02:53 PM

السوسنة - حلّت علا غانم ضيفة على أمير كرارة ضمن برنامجه “الحريم أسرار” على قناة TEN. وتحدثت النجمة المصرية عن حياتها الفنية والشخصية كرأيها في أدوار الإغراء التي تؤديها، وما قاله الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم عنها، وخلافها مع الإعلامي مفيد فوزي، كما كشفت عن عمرها الحقيقي.

وعندما ذكر كرارة أنّ الجمهور يعتبرها رمزاً للأنوثة الشعبية، أجابت: “لقد قمت بدور المرأة الشعبية في السنوات الأخيرة فقط، ويشرفني أن يعتقد كثيرون هذا”. وعندما وضع كرارة مقارنة بينها وبين غادة عبد الرازق، قالت “لا يوجد من ينافسني في الأنوثة الشعبية، ولا يوجد وجه مقارنة بيني وبين غادة، فكل منّا له شكل وأسلوب مختلف تماماً”.

وعن تقييمها لأدوار الإغراء التي تقوم بها في أعمالها، أجابت “أنا لا أقصد الإغراء في أعمالي، فليس شرطاً أن يكون ما أفكر في إيصاله لجمهور هو ما يصل إليه بالفعل”. وعن تصريح الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم الذي قال “عينيكي قليلة الأدب”، أشارت إلى أنّها لم تكن تدرك معنى هذا التعليق حينها، ولكنه في الوقت الحالي يعجبها. واسترجعت الموقف الذي تعتبره الأغبى في حياتها، حين أشارت إلى لقاء أجراه معها الإعلامي مفيد فوزي الذي ذكر مصطلحاً باللغة العربية الفصحى لم تدرك معناه ولم ترد عليه بالشكل المطلوب نتيجة لذلك. وقالت: “مفيد فوزي ضحك عليا بمفردات اللغة العربية، ومعرفتش معنى الكلمة اللي قالها إلا تاني يوم من نادية لطفي”. ورفضت غانم ذكر المصطلح خلال الحلقة.
وعن موقفها من ذكر النساء لأعمارهن الحقيقية، قالت “أنا لا أخجل من ذكر عمري، فسوف أتم الـ 42 قريباً. عندما أذكر هذا العمر لأي شخص، يندهش ويزداد إعجابه بي لأنني أبدو في الثلاثينات، فلماذا أكذب وأقول أني أصغر وأحرم نفسي من هذا الإطراء؟”.

وعن أكثر الممثلات أنوثةً من وجهة نظرها، ذكرت الفنانة القديرة نادية لطفي، ومن الجيل الحالي غادة عادل، ومن نجمات هوليوود أنجلينا جولي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد