وقفة في الطفيلة تدعو لمحاسبة الشاذين جنسيا .. صور

mainThumb

29-05-2015 03:25 PM

الطفيلة - السوسنة - يوسف المرافي - اتهم حراك أحرار محافظة الطفيلة الحكومة بالسلبية ،وعدم إبداء أي ردة فعل ،تجاه الحكم الصادر بحق الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، وقادة الإخوان في الحركة ،سيما أن الرئيس محمد مرسي، هو الرئيس الشرعي المنتخب للشعب المصري. علاوة على محاكمته بتهم سياسية، لا تستند إلى حقائق من قبل قضاء مصري مسيس مسخر لخدمة الانقلابيين. على حد قولهم.


وأوضحوا ،أن قرار الحكم الصادر بحق الرئيس المعزول محمد مرسي حكم جائر ،مبني على حقائق مزورة وملفقة، تستند إلى تمثيلية سياسية ،هدفها القضاء على الحركة، وتحييد حضورها الشعبي في الشارع، خدمة للإنقلابيين والصهيونية العالمية، وعلى رأسها إسرائيل .


واعتبروا ، حديث نائب وزير الخارجية ناصر جودة في هذا الشأن ،بأنه غير مقبول، ويتنافى مع الإنسانية والإخوة بين العرب ،مشيرين إلى حديثه عند صدور الحكم بأن هذا شأنُ مصريُ، وهذه إجراءات قضائية تتعلق بدولة أخرى وحكومة شرعية ،يرأسها عبد الفتاح السيسي، ولا يجوز التدخل في شؤونها على حد قوله .مؤكدين أن حديثه غير منصف ويتعارض مع الادانات الدولية الرافضة للحكم ،وطريقة التعامل مع رئيس شرعي منتخب ،من قبل الشعب .


ونظم الحراك أمام مسجد الطفيلة الكبير وسط المدينة ،عقب صلاة الجمعة وقفة إحتجاجية، بمشاركة بعض الفعاليات الشعبية ،ومنتسبين من الحركة الإسلامية في المحافظة،حملت عنوان جمعة (وعاد الفساد مرة أخرى ) .


واستنكروا في بيان قرأه القيادي في الحراك حسين الحليسي إستقبال "شمعون بيريز" في الأردن ،ومشاركته في مؤتمر دافوس في البحرالميت في ظل الإعتداءات المتكررة على الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية في القدس والخليل ،ومحاصرة قطاع غزة ،وتضييق الخناق على من هم في القطاع منذ سنين .


وقالوا : "إننا نرفض أن تدنس أقدامه ،وأقدام اليهود المجرمين هذا الحمى الأردني الطهور. مضيفين أنهم في حراك أحرار الطفيلة يثمنون موقف الإعلاميين الأردنيين الجريء والحكيم ،الذين قاطعوا المؤتمر الصحفي، الذي عقده هذا اليهودي الصهيوني المجرم على حد وصفهم .


وتساءلوا عن جدوى مخرجات المؤتمر ،و انعكاساته على الإقتصاد الأردني. متمنين أن يخرج الأردن من هذا المؤتمر بمشروع إقتصادي، يسد فاتورة ضيافة المؤتمر على الأقل على حد قولهم .


واستهجنوا عقد ندوة لمجموعة من الشواذ جنسياً في عمان برعاية السفيرة الأمريكية ،وفي موازاة ذلك تمنع الحكومة إقامة مهرجان جماعة الإخوان المسلمين ،وفعالية نسائية لجمعية العفاف الخيرية.


وقالوا : "في الوقت الذي يسمح بعقد ندوة لمجموعة من الشواذ جنسياً برعاية السفيرة الأمريكية في ظل صمت حكومي عن اتخاذ أي إجراء بحق السفيرة الأمريكية، لرعايتها ندوة تزويج الشاذين جنسياً ،ومطالبتها بالسماح لهم بممارسة قبائحهم بكل حرية نهاراً جهاراً ،وفي موازاة ذلك تمنع الحكومة إقامة مهرجان جماعة الإخوان المسلمين ،وفعالية نسائية لجمعية العفاف الخيرية.


وأكدوا أنهم في حراك أحرار الطفيلة يستنكرون هذه الأعمال القبيحة، ويتبرأون منها أمام الله ،مطالبين بضرورة سرعة محاسبة المسؤولين عنها أمام القضاء .


ودعوا الحكومة والمجتمع الأردني بكافة أطيافه ،بالوقوف بحزم في وجه هذه الممارسات الشاذة، والدخيلة على مجتمعنا  .مشيدين بالمحامي الأردني طارق أبو الراغب الذين أشاروا إلى قيامه برفع قضية في المحكمة، ضد هؤلاء الشاذين، ومن يدعمهم ،معتبرين أن تلك الافعال مخالفة بصورة واضحة للدستور الأردني قبل ان تكون مخالفة للشرع الإسلامي الحنيف .


ولفتوا إلى حديث رئيس الوزراء ،الذي أشار فيه بأكثر من مناسبة وحديث على انتعاش الإقتصاد الأردني، وخروجه من دائرة الإنعاش . مؤكدين أن شيئاً من ذلك لم يحصل ،في ظل سياسة إرتفاع الأسعار ،والضرائب ،والبطالة وتاكل الرواتب .
وقالوا : لقد سمعنا من رئيس الوزراء ، وهو الرجل الأول في رفع الأسعار ، الكثير من الكلام المنمق عن إنعاش الإقتصاد الأردني .ولكن الحال على ما هو عليه ،بل إلى الأسوأ ؛ فمعدل البطالة في إرتفاع، والأسعار في إرتفاع، ودخول الأردنيين تآكلت، ولا حلول على أرض الواقع .


وأضافوا أن المثل الطفيلي القائل ( لقد أشبعتنا مطيق، وسرحتنا على الريق) ،انطبق على حديث رئيس الوزراء. على حد وصفهم .

واختتموا، بإستهجانهم واستغرابهم من عودة الوزير السابق باسم عوض الله للأضواء من جديد في هدا الوقت. سيما وأن اسمه ارتبط في نظر الأردنيين بصاحب ملفات الخصخصة، وعرّاب برنامج التحول الإقتصادي، والكازينو، وواضع السياسات، ومعين الوزراء والوزيرات .على حد قولهم .
 











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد