السماح للرجوب بالعبور الفوري وألا يعود ..

mainThumb

01-06-2015 03:32 PM

 السوسنة - سمحت السلطات الاردنية لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب بالعبور الفوري لأراضي المملكة باتجاه الضفة الغربية على أن لا يعود مرة اخرى.

 

 

 

وكانت انباء تم تداومنع الأردن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب من دخول أراضيه.

 

وطلبت الحكومة من السلطة الفلسطينية عدم مرور الرجوب عبر الاردن للتوجه إلى الضفة الغربية في الوقت الحالي، وفق ما نقلت وكالة أنباء "معا" الفلسطينية.

 

وأثار احتفال الرجوب مع رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم طلال الفهد بعد نتائج انتخابات الفيفا غضباً عارماً رسمياً وشعبياً في الأردن، اضافة الى عدم تصويت الرجوب للامير علي بحسب مراقبين، الا أن شبكة سكاي سبورت العالمية كشفت عن الدول العربية التي صوتت للأمير وكان من بينها فلسطين.

 

من جانبه، أصدر مكتب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، بيانا رسميا، عصر الاثنين، نفى فيه منع الرجوب من دخول الأردن.

 

وقال البيان، "تعقيبا على الاخبار المزعومة من بعض المواقع الالكترونية حول منع المملكة الأردنية الهاشمية اللواء جبريل الرجوب من دخول الأردن، حيث اتصل اللواء الرجوب بالسفير الأردني في تونس، وأبلغه السفير باسم جلالة الملك عبدالله الثاني أنه مرحب به في الأردن بلده الثاني، ولا صحة لتلك الاخبار، وعليه سيصل الرجوب الى مطار الملكة علياء الدولي كما هو مقرر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد