كابوس يلاحق غادة عبدالرازق ..

mainThumb

01-06-2015 10:49 PM

السوسنة - ينحصر حلم الممثلة غادة عبدالرازق فى أن تبقى ذات يوم مثيرة للجدل، مثل نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد أو نجمة الجماهير نادية الجندى، لكن حلم غادة ضاع سينمائيا وتواصلت إخفاقاتها، ولم تصبح لا نجمة أولى ولا نجمة جماهير، فنقلت «الحلم» إلى التلفزيون وسرعان ما علا نجمها فى مسلسلات مثل مع سبق الإصرار، لكنها عادت إلى الإخفاق مرة أخرى لأنها طمعت فى لقب «السيدة الأولى». 
 
فى مسلسلها الجديد «الكابوس» تحاول غادة أن تعود لنفس النجاح لكن المؤشرات غير مبشرة، فالفنانة ظهرت فى برومو المسلسل وهى تؤدى نفس الانفعالات والنظرات وحركات الأصابع، تحرك شفتيها برعشتها المعروفة، وتحمر أنفها بشكل اصطناعى، وتسيل من عينيها الدموع كقطرات المياه بلا حس ولا انفعال. 
 
غادة أرادت أن تظهر بشكل جديد ومختلف فى شهر رمضان، فلم تفعل شيئا سوى خضوعها لريجيم قاس أفقدها جزءا كبيرا من وزنها، ومن المؤكد أن هذا «الخسسان» هو الشيء الوحيد الذى سيلفت إليها الأنظار، حيث إن هناك قطاعا كبيرا من السيدات يتابعن ملابسها وإكسسواراتها. 
 
لا صوت يعلو فوق صوت غادة عبدالرازق فى «اللوكيشن»، لذلك يتبع المخرج إسلام خيري تعليماتها كأنها هى المخرج، كما تقوم أحيانا بدور المؤلفة والمخرجة والممثلة فى آن واحد، لذلك يستحق المسلسل الجديد أن يكتب على تتراته تأليف وإخراج وتمثيل غادة عبدالرازق. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد