طالبة من اليرموك تفوز بمسابقة الهاكاثون الدولية

mainThumb

02-06-2015 04:14 PM

السوسنة - فازت الطالبة ملاك ملحم من قسم هندسة الحاسوب في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في جامعة اليرموك بإحدى جوائز مسابقة الهاكاثون الدولية التي نظمتها جامعة نيويورك في أبو ظبي واستمرت ثلاثة أيام، بمشاركة العديد من الجامعات في الدول العربية.

 وتقدمت الطالبة إلى المسابقة بمشروعها المعنون بـ "أرشدني"، والذي تضمن تصميم موقع إلكتروني تفاعلي يتيح للعمالة الوافدة تعميق وتعزيز وعيهم بحقوقهم لدى الدول التي يعملون فيها حسب الأنظمة والتعليمات فيها, حيث يستطيع العاملون التفاعل مع الموقع وسماع أجوبة حول حقوقهم، وتقديم شكوى إن أرادوا ذلك بنفس الوقت، والبرنامج يمكن المسؤولين الاتصال بالمشتكي لمعرفه أسباب الشكوى.

وأشادت الطالبة ملاك بالدعم الكبير الذي تقدمه كلية الحجاوي لطلبتها المبدعين، مشيرة إلى أن فوزها في هذه المسابقة يحفزها لمزيد من العطاء والإبداع لخدمة بلدنا الحبيب.

من جانبه أكد عميد كلية الحجاوي الدكتور عدنان الصمادي على أهمية تبني الطلبة المتفوقين وإشراكهم بالمسابقات العلمية للتعريف بقدراتهم العلمية وتحفيزهم لمزيد من الإبداع والتفوق، فهم موضع فخرنا واعتزازنا، مشيدا بأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية الذي يبذلون جهودا مخلصة لتزويد الطلبة بخالص علمهم.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد