مرشحون لمقابلة التعيين في 4 دوائر حكومية

mainThumb

02-06-2015 04:25 PM

السوسنة -  أعلنت دائرة قاضي القضاة والأمانة العامة للمجلس الصحي العالي وديوان الخدمة المدنية وصندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني اليوم الثلاثاء بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية أسماء المرشحين لإجراء المقابلة الشخصية.


وطلبت دائرة قاضي القضاة من المرشحين لحضور المقابلة الشخصية في تخصص دبلوم محاسبة مراجعتها في موقعها الكائن في عمان/ تلاع العلي يوم الأحد المقبل الساعة العاشرة صباحا مصطحبين معهم البطاقة الشخصية.


بينما دعت الأمانة العامة للمجلس الصحي العالي المرشحين للمقابلة الشخصية إلى مراجعتها في مبناها الواقع في عمان الجبيهة الغربي - حي البلدية- شارع مفلح العلي اللوزي عمارة رقم 30 لتعبئة الشواغر المتوفرة لديها من المحاسبين الساعة التاسعة والنصف صباح يوم الخميس المقبل.


ودعا صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني المرشحين للمقابلة مراجعة الموارد البشرية في مبناه الكائن في الدوار الثامن بجانب وزارة الاشغال العامة والاسكان شارع الملك عبدالله الثاني ابن الحسين مبنى رقم 380 الطابق الأول يوم الثلاثاء الموافق التاسع من حزيران الساعة الثانية بعد الظهر .


وطلب ديوان الخدمة المدنية من المرشحين مراجعته في مبناه الكائن في منطقة طبربور شارع الأقصى لإجراء المقابلة الشخصية لوظيفة دبلوم حاسوب يوم الخميس المقبل الساعة الثانية عشر ظهرا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد