بدء التسجيل لامتحانات البورد الاردني

mainThumb

03-06-2015 04:02 PM

السوسنة - أعلن أمين عام المجلس الطبي الأردني الدكتور آدم العبداللات عن بدء التسجيل لامتحانات شهادة المجلس (البورد) للدورة الصيفية آب 2015 لمختلف تخصصات الطب البشري وطب الأسنان والتي تستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس 16 تموز.

وقال العبداللات ان دفــــع الرســــوم لدخول الامتحان تتزامن مع بدء عملية التسجيل للمعيدين السابقين (الراسبين والمكملين) أو لمن استوفى الشروط لدخول الامتحان للمرة الأولى، وسينتهي مع نهاية دوام يوم الخميس 30 تموز المقبل.

واضاف ان الامتحانات الكتابية للدورة المقبلة ستعقد في مقر المجلس الطبي وبالطريقة المحوسبة ومدتها 18 يوم دوام رسميا ابتداء من 18 آب ولغاية 19 ايلول المقبلين وعلى فترتين، الأولى صباحية من الساعة 10 الى الساعة 12، والثانية مسائية من الساعة 1 الى الساعة 3.

يشار الى ان امتحانات البورد الأردني السريرية والشفوية تعقب الامتحانات الكتابية لكل تخصص والتي سيتم الإعلان عن مواعيدها وأماكن انعقادها بعد تحديدها رسمياً من قبل اللجان العلمية المتخصصة بالمجلس وبالتنسيق مع مختلف المؤسسات الطبية في الأردن.

ودعا العبداللات الأطباء وأطباء الأسنان الراغبين بدخول الامتحان لمراجعة المجلس الطبي لاستكمال اجراءات التسجيل حسب الأصول وزيارة الموقع الإلكتروني للمجلس لمزيد من المعلومات  www.jmc.gov.jo . بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد