لاعبو المنتخب الوطني: انطلاقة قوية بالتصفيات المزدوجة

mainThumb

03-06-2015 06:55 PM

عمان - السوسنة - أكد لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم اهمية تحقيق انطلاقة قوية في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 والمتمثلة بملاقاة طاجكستان في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية يوم 11 حزيران الجاري في دوشنبه. 
 
واجمع اللاعبون المتواجدون حالياً في تركيا لإقامة معسكر تدريبي يمتد حتى 8 الشهر الجاري ويتخلله مواجهة المنتخب الكويتي وديا يوم الجمعة المقبل على ضرورة ان يعود المنتخب من العاصمة الطاجكية دوشنبه إلى عمان بنقاط مباراتهم الكاملة مع منتخب طاجكستان وذلك حتى تتاح الفرصة للمضي بثقة خلال التصفيات والمنافسة بقوة على الترشح إلى النهائيات الاسيوية المقبلة وكذلك مواصلة الرحلة إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم والعمل لما هو أبعد من ذلك.
 
وابدى اللاعبون عزمهم على الوصول الى أعلى درجات النجاح والتفوق والتميز بما يتوافق مع طموحات الكرة الاردنية وقائد انجازاتها سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني، والذي يعتبر مصدرا حقيقيا للدعم ومحفزا رئيسا للكرة الاردنية.
 
ووفق المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني الزميل لؤي العبادي، اعتبر عامر شفيع حارس مرمى المنتخب الوطني ان الحاجة لاستعادة النشامى لمكانته الطبيعية في القارة الآسيوية تحتم على الجميع التعامل مع المرحلة الحالية والقادمة بتركيز عال دون ادخار اية مجهودات بما يسهم ترجمة الطموحات على ارض الواقع.
 
ولم ينكر حسن عبد الفتاح صعوبة الاستحقاق القادم لكنه اظهر تفاؤلا كبيرا بقدرة النشامى على تجاوز اي معيقات او صعوبات قد تعترض المسيرة وذلك بفضل التناغم الذي يميز المجموعة الحالية سواء كلاعبين او اعضاء الاجهزة المشرفة على المنتخب.
 
اما بهاء عبد الرحمن فنوه الى اهمية ان يبذل الجميع اقصى طاقاته في الفترة الحالية، الى جانب التقيد بتعليمات الجهاز الفني والتمسك بطموح تحصيل النقاط من المباريات المقامة سواء خارج الارض او في الداخل، على اعتبار ان نظام الترشح الى الدور الحاسم يتطلب جمع اكبر عدد من النقاط اذا ما اراد المنتخب الوصول الى ابعد ما يمكن في التصفيات.
 
ولم يخرج حمزة الدردور ومحمد مصطفى وعدي زهران عن سياق ما تحدث به الآخرون، لكنهم تطرقوا الى مسألة اهمية بقاء المنتخب متحفزا وجاهزا لأي طارئ او مستجدات وخصوصا في ظل طموحات منتخبات المجموعة كافة لتحقيق نتائج ايجابية، فيما اشاد عامر ابو هضيب وصالح راتب بالأجواء الرائعة التي يعيشها المنتخب حاليا، وان هذا سيكون من اهم دوافع النجاح.
 
الى ذلك، اجرى المنتخب، الاربعاء، جرعتين تدريبتين، الاولى في مركز اللياقة البدنية الخاص بمقر الاقامة، والثانية على الملعب ذاته الذي يجري عليه التدريبات منذ وصوله. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد