كارول سماحة تكشف سرا شخصيا عن نانسي عجرم ..

mainThumb

13-06-2015 10:09 PM

السوسنة - تطرقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة إلى مواضيع كثيرة عن حملها وعملها وفنها، كما تحدثت عن رأيها في بعض الفنانات ومن بينهم زميلتها الفنانة نانسي عجرم.
 
واعتبرت كارول، في حديثها الأخير لمجلة “سيدتي”، أن نانسي كانت ذكية وعملت الصح عندما أقدمت على الزواج وهي في عز شهرتها، وها هي نجمة كبيرة وزوجة وأم لطفلتين، وأضافت أنها ستنجب بعد سنة ونصف ولداً آخر لأنها تحب العائلة.
 
وفيما يخص متابعتها لموسم برنامج “إكس فاكتور” لهذه السنة، وبخاصة بعد مشاركتها في لجنة تحكيمه سابقاً، قالت كارول:
 
“تابعت بعض الحلقات من باب الحشرية، وللأسف لم أسمع عنه أصداءً لا في لبنان ولا في مصر، علماً أن زوجي يعمل في مجال التلفزيون ولم أسمعه يوماً يتحدث عنه، للأسف إكس فاكتور هذا العام غير موجود بينما السنة الماضية ورغم كثرة الأخطاء التي وردت فيه والتي انتقدناها كلنا، لكن كان له وهج والجميع تحدث عنه”.
 
وعن خلافها مع الفنانة إليسا قالت كارول: “الخلاف الذي حصل بيننا (بلا طعمة)، وكان بإمكاننا التغاضي عنه علماً أننا كنا أصحاب، وهذا ما يزعلني، وبسبب “إكس فاكتور” بردت علاقتنا”.
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن أسباب هذا الخلاف تعود إلى تضارب آراء الفنانتين في موضوع التحكيم حيث كانت إليسا تدير ظهرها دائمًا لكارول وتأخذ الأمور بشخصية تامة كلما خرجت مشتركة من فريقها.
 
إلا أن كارول أشارت في وقتها إلى أنها قد تعاود التجربة حتى بوجود إليسا لأنها تحبها وتحترمها كما وجهت لها رسالة طالبةً منها فتح صفحة بيضاء ونسيان المشاكل.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد