مي عز الدين تشعر بإرهاق كبير بسبب العشق! ..

mainThumb

13-06-2015 11:11 PM

السوسنة - الفنانة مي عز الدين فى معسكر مغلق لمواصلة تصوير مسلسلها «حالة عشق» الذى تخوض من خلاله ماراثون دراما رمضان المقبل، وتراهن «مي» فى هذا العمل بعد نجاحها العامين الماضيين من خلال «الشك» و«دلع بنات».
 
سبب دخول «مي» المعسكر المغلق هو وجود جزء كبير من المسلسل لم يصور بعد، ونظراً لقرب شهر رمضان اضطر المخرج إبراهيم فخر لتكثيف ساعات التصوير، التى وصلت لما يزيد على 14 ساعة يومياً للانتهاء من تصوير معظم حلقات المسلسل قبل بداية شهر رمضان.
 
العمل تدور أحداثه فى إطار رومانسى حول مذيعة فى محطات الإذاعة تقع فى غرام زميلها فى العمل وتواجههم العديد من العقبات المادية والاجتماعية ويحاولون عبورها.
 
تحدثت «مي» عن المسلسل وقالت: أشعر بإرهاق كبير من كثرة ساعات التصوير وأتمنى أن يسامحنى الناس غير القادرة على التواصل معهم فى الوقت الحالي ولكن أعد الجميع أنى سأعود للتواصل معهم من جديد بعد انتهاء التصوير.
 
وأضافت: «حالة عشق» يتناول الرومانسية فى أجمل صورها، ويعطى رسالة للجميع بضرورة التمسك بالحب الصادق الحقيقى ومواجتهة كافة المصاعب التى تهدد استمراره سواء كانت فروقاً طبقية أو مادية، خاصة أن انعدام الحب بيننا خلال السنوات الماضية كان سبباً رئيسياً فى كافة المتاعب الذى واجهها مجتمعنا.
 
وتابعت «مي» حديثها قائلة: أقدم شخصية مذيعة استطاعت بعملها وعلمها أن تغير من حياتها وأصبحت تعيش فى حياة أرستقراطية بعد أن كانت تنتمى لإحدى الأحياء الشعبية، وشخصياً أحب كثيراً عمل الإذاعة ولذلك أشعر بسعادة كبيرة أثناء التصوير، وجلست مع أصدقائى المذيعين لمعرفة طبيعة عملهم ولذلك أرى أنى استعديت للشخصية جيداً.
 
وعن نظرتها للموسم الدرامى الرمضانى قالت: لست على دراية كثيراً بالأعمال التى ستعرض خلال شهر رمضان، بسبب انشغالى بتصوير العمل، ولكن الموسم كالعادة سيضم كافة الفنانين الكبار الذى يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة وأتمنى لهم جميعاً التوفيق، وسيكون موسماً على مستوى عال للغاية.
 
وأضافت: تعودنا على تكدس المسلسلات خلال شهر رمضان، وأعتقد أن العمل الجيد دائماً ما يفرض نفسه بقوة وسط كافة الأعمال المعروضة، بل العكس فهو يعطى للجمهور كافة الخيارات لاختيار وانتقاء العمل والقصة التى تناسبهم.
 
وأكدت مي، أن عرض أعمال درامية خارج موسم رمضان خطوة جيدة أعادت للدراما المصرية رونقها من جديد وأعادت لها السيطرة والريادة على الفضائيات العربية من جديد، وقالت: إذا عرض على عمل جيد خارج موسم دراما رمضان سأوافق عليه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد