كبار النجوم يغيبون عن السباق الرمضاني

mainThumb

15-06-2015 10:46 AM

السوسنة - أيام قليلة وينطلق الماراثون الرمضاني لكن من دون كبار النجوم الذين اعتدنا إطلالتهم في الدراما الرمضانية كل عام. هكذا، سيكتفون بمقعد المشاهد ويبتعدون عن السباق.


للمرة الأولى منذ سنوات، يغيب يحيى الفخراني الذي يعتبر من أبرز نجوم رمضان منذ “ليالي الحلمية”. ويكتفي الفنان المصري هذا العام بالظهور من خلال صوته فقط. إذ يشارك في الجزء الخامس من المسلسل الكارتوني “قصص الأنبياء في القرآن”، وفي مسلسل إذاعي بعنوان “احكي يا شهرزاد”.

وتغيب أيضاً يسرا التي تعتبر من نجمات الدراما الرمضانية. إذ اكتفت بعرض الجزء الثاني من مسلسل” سرايا عابدين” الذي انتهت حلقاته قبل أيام من انطلاق الماراثون الرمضاني.


كذلك، قرّرت ليلى علوي الحصول على هدنة درامية بعد مشاركتها المنتظمة في الدراما الرمضانية خلال السنوات الماضية. لذلك، قررت الاكتفاء بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم في برنامج “مذيع العرب” الذي انتهى قبل انطلاق السباق الرمضاني.


وللعام الثاني على التوالي، تغيب إلهام شاهين بعدما قررت التركيز على السينما، فضلاً عن أنّ مسلسلها الأخير “نظرية الجوافة” لم يحقق النجاح المتوقع، مما جعلها تبتعد عن الدراما بشكل مؤقت.

كذلك، يغيب نور الشريف هذا العام بعدما تدهورته حالته التي تسببت في خروجه من السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي، أي منذ مسلسل “خلف الله” الذي قدمه عام 2013.


وبعد مشاركته لمدة عامين متتاليين في الدراما الرمضانية، يغيب محمود عبد العزيز عن السباق بعدما قرّر الاكتفاء بمسلسل اذاعي والابتعاد عن الشاشة.


من ناحية أخرى، هناك بعض النجوم الكبار الذين ابتعدوا عن الدراما الرمضانية منذ سنوات وما زالوا يجلسون على مقعد المشاهد أبرزهم صلاح السعدني الذي يغيب عن الدراما الرمضانية هذا العام.


ويبتعد محمود ياسين عن الدراما منذ آخر عمل قدمه قبل ثلاث سنوات مع الفنانة سميرة أحمد التي تغيب أيضاً منذ سنوات.


أما عزت العلايلي، فقد ابتعد هو الآخر عن الدراما الرمضانية مع تعثّر أعماله الفنية الأخيرة وعدم خروجها إلى النور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد