تونس: إجلاء آلاف السياح بعد الاعتداء على فندق بسوسة

mainThumb

27-06-2015 05:30 PM

السوسنة - أرسلت شركتا تومسون وفيرست تشويس البريطانية للسياحة 10 طائرات لإجلاء السياح من تونس، السبت، بعد مقتل 39 شخصا في منتجع سوسة الجمعة.
 
وقالت شركتا تومسون وفيرست تشويس بحسب موقع "صوت المانيا " ووفقا لوكالات انباء ومواقع اعلامية عالمية، ان عددا كبيرا من الأشخاص الذين قتلوا أو أصيبوا كانوا زبائن لها، وانهما تعملان عن كثب مع السلطات المحلية للتأكد من التفاصيل الحقيقية للإصابات.
 
وقال مسؤولو الرحلات في الشركتين، ان 10 طائرات تابعة لتومسون إيروايز توجهت إلى تونس لإعادة جميع زبائن الشركات من ميناء القنطاوي وسوسة وعددهم الإجمالي نحو 2500 شخص.
 
وقال مسؤولو شركات السياحة إنهم سيلغون جميع رحلات تومسون وفيرست تشويس إلى تونس المقررة الأسبوع الحالي وان التعديلات قد تجري في حجوزات العطلات إلى تونس حتى 24 تموز الشهر القادم مع زيادة الرحلات إلى الرأس الأخضر ورودس وجران كناريا كبدائل.
 
 
من ناحية اخرى توقع وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون في تصريحات صحفية للإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)ارتفاع عدد الإصابات بين البريطانيين، مضيفا ان "معظم الناس كانوا بريطانيين وكان يوجد عدد كبير من البريطانيين الذين حوصروا في إطلاق النار". - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد