أشهر الزيجات السرية لمشاهير الفن .. صور

mainThumb

28-06-2015 12:56 AM

السوسنة - بعيدا عن زواج الفنان أحمد عز، من الفنانة زينة سرا، والذي انتهى مؤخرا باثبت نسب التوءم لاحمد عز .... فان هناك حالات كثيرة للزواج السري داخل الوسط الفني العربي، اثارت جدلا وأبطالها من ألمع نجوم الفن، مثل زواج الراقصة دينا ورجل الأعمال حسام أبوالفتوح، خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي، والفيديو الشهير الذي جمعهما، ودافعت دينا عن نفسها وقتها بأن هذا الفيديو تم تصويره خلال زواجها عرفيا من حسام أبوالفتوح، إلا أن تبريرها لم يشفع لها فقررت الابتعاد عن الأضواء لفترة، ثم بعدها للساحة الفنية.
 
ومن أكثر قضايا الزواج السري بالوسط الفني التي شغلت الرأي العام، كانت بين الفنان أحمد الفيشاوي، وطليقته مهندسة الديكور هند الحناوي، حيث أنكر الفيشاوي في بداية الأمر زواجه العرفي من الحناوي، ورفضه الاعتراف بنسب ابنتهما له، حتى كان الفيصل الأخير بالقضية هو موافقة أحمد الفيشاوي، على الخضوع لاختبار الحمض النووي DNA، والذي أثبت بنوته للطفلة، الأمر الذي أجبر الفيشاوي الصغير وأسرته على الاعتراف أخيرا بالطفلة، ووقع الطلاق بينه وبين هند الحناوي، ليمضي كل منهما في طريقه، ويجربا حظهما مع الزواج من جديد مع رعايتهما لابنتهما "هند" التي تحظي بنصيب وافر من الحب من قبل الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي.
 
وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على رحيل "العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ، فإن قصة زواجه من "السندريلا" الراحلة سعاد حسني، مازالت شائكة بعد كل تلك السنين، بسبب تضارب صحتها من جانب أصدقائهما المقربين حيث نشر الإعلامي مفيد فوزي، تسجيلا لسعاد يفيد بأنها تزوجت من حليم عرفيا وتظل هذه القصة مرتبطة بالعديد من الخبايا والأسرار التي دفنت بعد رحيل "العندليب" و"السندريلا".
 
كما كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن زواجها من السياسي الراحل أسامة الباز، مستشار الرئيس الأسبق حسني مبارك، من بعد وفاته في 2013، وقالت إن زواجها منه دام 9 سنوات تعتبرها من أجمل سنوات حياتها، وأنها تعلمت الكثير منه، وكانت تلميذة في مدرسته فيما يتعلق بكيفية إدارة شئون حياتها بطريقة صحيحة وكذلك طيبته وإنسانيته.
 
وكانت الفنانة يسرا، متزوجة سرا من خالد نجل رئيس النادي الأهلي صالح سليم في البداية، بعدما رفض والده الإعلان عن هذا بسبب حساسية منصبه، لتحترم يسرا رغبة صالح سليم، الملقب بـ"المايسترو" حتى توفاه الله في عام 2002، وعندما نشر نعيه في الصحف فوجئ الجميع باسم يسرا مكتوبا في النعي بصفتها زوجة ابن الراحل، وعلى الرغم من هذا أكدت يسرا أن زواجهما معلن بين عائلتيهما ولم يكن سريا كما يظن الجميع.
 
وظلت متزوجة النجمة الاستعراضية شيريهان من رجل الأعمال علاء الخواجة لسنوات، حتى اضطرت لإعلان زواجها منه، لتصبح بهذا "ضرة" للفنانة إسعاد يونس التي تجمعها علاقة ود واحترام بشيريهان.
 
وظل زواج الإعلامي الكبير عماد الدين أديب، من الممثلة الشابة مروة حسين، مثار تساؤلات عديدة حتى الآن، بعدما كشفت قبل 3 أشهر عن زواجها منه، بعد ظهورها وتجلس بجانبه في افتتاح الموسم الجديد من برنامج "ستار أكاديمي" الذي عرض علي CBC، ولكنها لم توضح حتى الآن ملابسات تعارفهما ببعضهما بعضاً وكيفية اتخاذهما لقرار الزواج.
أما الفنانة سمية الخشاب، فسبق لها الإعلان أيضا عن أنها كانت متزوجة من رجل أعمال خليجي، إلا أنها رفضت الإفصاح عن اسمه، واكتفت فقط بالإعلان عن طلاقها في أحد البرامج التليفزيونية.
 
وتدخل الفنانة نجوى فؤاد أيضاً قائمة الفنانات الأكثر زواجاً وطلاقاً، إذ تزوجت سبع مرات، وكان الزواج الأول من الموسيقي أحمد فؤاد حسن، والثاني من الفنان أحمد رمزي، والثالث من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، والرابع من رجل الأعمال اللبناني سامي الزغبي، ثم من اللواء محمد السباعي، وهناك زواج آخر تصر نجوى فؤاد، على نفيه وهو من المطرب الراحل عماد عبدالحليم.
 
أما الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، فقد تزوجت وطلقت 13 مرة وكان زواجها الأول عام 1939، من أنطون عيسى، ابن شقيق الفنانة بديعة مصابني، والثاني من محمد سلطان باشا، والثالث من ضابط أمريكي يدعى ليفي، والرابع من المخرج الراحل فطين عبدالوهاب، والخامس من الفنان رشدي أباظة، والسادس من مصطفى كمال صدقي (ضابط)، والسابع من عبدالمنعم الخادم، والثامن من المخرج أحمد سالم، والتاسع فكان سنة 1956، من ضابط يدعى حسن حسني، وعام 1959، تزوجت من المطرب محرم فؤاد، وبعد زواج لم يدم أكثر من سنة وقع الطلاق لتتزوج من حسين عاكف، وبعده كان آخر أزواجها الفنان فايز حلاوة، التي استمرت معه نحو عشر سنوات قبل أن يقع الطلاق لتقضي السنوات العشر الأخيرة من عمرها من دون زواج، وعمن أحبته من بين هؤلاء الأزواج أكثر من الآخرين، قالت تحية كاريوكا، قبل وفاتها "لا أحد على الاطلاق وكلهم أوغاد.
 
وتتصدرها الفنانة صباح التي بدأت عندما كان عمرها (19 سنة) مع اللبناني نجيب شماس الذي أنجبت منه ابنها البكر، ثم كان ثاني أزواجها عازف الكمان أنور منسي، الذي أنجبت منه ابنتها هويدا، ثم تزوجت من الإذاعي المصري المعروف أحمد فراج، الذي طلب منها اعتزال الفن، ولكن رفضها أدى للطلاق، ثم كان زواجها الشهير من رشدي أباظة، الذي لم يستمر سوى 24 ساعة فقط، ثم تزوجت النائب اللبناني يوسف حمود، ثم الفنان اللبناني وسيم طبارة، وبعد أشهر قليلة وقع الطلاق لتتزوج بعده من الفنان الشاب فادي لبنان الذي كان يصغرها بأربعين عاماً، وعلى رغم ذلك فقد استمر زواجهما قرابة 15 عاماً انتهى بالطلاق نهاية العام الماضي، لتعلن بعد ذلك استعداداتها لخوض تجربة زواج جديدة مع شاب لبناني في العشرين من عمره هو عمر محيو.
 
 
*الكشف عن زواج الفنانة أنغام والممثل أحمد عزّ
 
مؤخّراً، وعلى الرغم من أنّ المطربة المصرية أنغام ليست طرفاً في قضيّة إثبات النسب التي أقامتها الممثلة زينة على الممثل أحمد عز، فإنّ عصام قنديل، محامي زينة، وجد في الكشف عن تفاصيل الزواج السريّ لأنغام وعزّ سنداً للقضيّة بشكل كبير، حتى يُثبت للجميع أنّ عز اعتاد مثل هذا النوع من العلاقات. ولذلك، لم يكن منه إلا أن كشف عن الزواج، لتحصل إحدى الصحف المصرية على عقد الزواج السريّ، وهو ما دفع أنغام إلى إصدار بيان إعلاميّ تؤكّد فيه فعلياً أنها تزوجت عز فترة من الزمن، قبل أن تنفصل عن مؤخّراً. وخوفاً من اتهام الجمهور للممثل أحمد عزّ بالكذب، كونه نفى زواجه أنغام في كلّ وسائل الإعلام، شدّد الممثل الوسيم على أنه لن يكذب على جمهوره، وبرّر زواجه سريّاً بأنّ أنغام خافت أن تذهب حضانة أبنائها إلى طليقها، ثمّ جرى تسريب عقد الطلاق مؤخّراً ليتفاجأ الجمهور بأنّ أنغام تنازلت تماماً من كلّ حقوقها الشرعية لصالح عزّ، وهو ما ورد حرفياً في نصّ وثيقة الطلاق.
 
*روبي تفعلها وتتزوّج سراً
 
قصّة أخرى من قصص الزواج السريّ بين روبي والمخرج المصري سامح عبد العزيز بدأت إرهاصتها الأولى. وقد أظهر حضور روبي حفل زفاف شقيقتها الصغرى "ميريهان"، وهي ترتدي خاتماً في إصبعها، احتمال كونها على علاقة زوجية بأحدهم. ولمّا تمّ سؤالها عن زواجها، نفت تماماً، وقالت إنها حينما تتزوج ستعلن الأمر على الملأ، قبل أن تتساءل عن السبب الذي قد يدعوها إلى الزواج سراً. لكن الفنانة المثيرة للجدل لم يطل بها الأمر حتى انكشف أمر زواجها بالمخرج سامح عبد العزيز. ولم يكن سبب إخفاء الزواج إلا أنّ زوجها متزوّج ولديه أبناء، وبمجرّد أن علمت زوجته الإعلامية المصرية داليا فرج بالخبر حتى طلبت منه الطلاق وانفصلت عنه. وبعد إعلان خبر الزواج، نشرت روبي صورة عبر إنستغرام، تجمعها بسامح عبد العزيز، في الظهور الرسميّ الأول لهما معاً.
 
*الراقصة صافيناز أيضاً تزوّجت سراً
 
وبعد أزمة إقامتها في مصر، والمطالبة بترحيلها، كشفت الراقصة الأرمنية الأصل صافيناز عن زواجها سرياً بأحد رجال الأعمال كي يكون لها الحق بالإقامة في مصر. وقد تردّد على نطاق واسع أنها لم تكن متزوّجة به، بل لجأت إلى هذه الحيلة لتبقى في مصر، حيث حققت نجاحاً كبيراً.
 
وقد أرسلت الراقصة صوفيا بياناً إعلامياً إلى كلّ الصحف بعنوان "شوف فضيحة سعد الصغير"، تؤكّد فيه أنها تزوّجت سراً الممثل المصري عمرو سعد، الذي شاركته فيلمه الأخير "حديد"، في وقت لم يعلّق "عمرة" حتى الآن على الخبر. لكن آخرين يُشدّدون على أنّ صوفيا ترغب في تحقيق شهرة على حساب عمرو سعد.
 
*الراقصة شمس وزواجها السرّي بسعد الصغير
 
شهد هذا العام أيضاً زواجاً سرياً بين الراقصة شمس والمغني الشعبي سعد الصغير، وهما اللذان سبق لهما أن اشتركا معاً من قبل في بطولة فيلم "ولاد البلد". 
وقد أظهرت الراقصة صوراً لها في أوضاع شديدة الحميميّة مع سعد، وكذلك عقد زواجها. وبرغم تلك المستندات، فإنّ سعد لا يزال حتى الآن ينفي هذا الخبر، مدّعياً أنّها صور تمّ تركيبها وأنّ عقد الزواج مزوّر.
 
*زواج ثمّ طلاق سرّي
 
انفصلت الفنانة سوسن بدر عن زوحها الشاعر سامح العلي في سريّة تامة، بعد زواج استمرّ ما يُقارب 10 أشهر.
 
هذا، ولم تعلن الممثلة سوسن بدر عن الأسباب التي أدّت إلى طلاقها من الشاعر والأديب سامح العلي، بعد مرور 10 أشهر على زواجهما السرّي فقط، وأكّدت أنّ الزواج قسمة ونصيب.
 
يُذكر أنّ سوسن بدر تعرّفت إلى سامح العلي، أثناء عرض مسرحية "المحروس والمحروسة"، التي قامت ببطولتها، فيما كتب كلمات أغانيها سامح العلي. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد