اليرموك تعزي باستشهاد ابنها المهندس عبدالمنعم

mainThumb

28-06-2015 02:24 PM

السوسنة - قدم رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى يرافقه نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور أحمد العجلوني واجب العزاء لآل الحوراني باستشهاد أحد أبناء قسم هندسة القوى الكهربائية في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الطالب عبدالمنعم الحوراني, الذي استشهد أثر سقوط قذيفة على سوق مدينة الرمثا.

 وقال الدكتور الموسى لأهل الشهيد إننا نعزي أنفسنا وأهلنا من آل الحوراني الكرام باستشهاد الطالب عبدالمنعم الذي كان مثالا للطلبة الجادين في العلم ويتحلى بالأخلاق الحميدة التي انعكست على علاقاته بأصدقائه بالكلية وبأعضاء هيئة التدريس الذين يكنون له كل الحب والتقدير.

كما قام وفد من كلية الحجاوي برئاسة الدكتور عدنان الصمادي عميد الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس وجمع من أصدقاء الشهيد في الكلية بتقديم واجب العزاء لذوي الشهيد الحوراني.

وأكد الدكتور الصمادي أن الشهيد عبدالمنعم هو شهيد الأمة والوطن التحق كغيره من شهداء الأردن بقافلة الشهداء التي ما توانت يوما عن الدفاع عن تراب الوطن ليبقى عزيزا.

وأضاف أن الشهيد كان دوما يتفاعل مع نشاطات الكلية العلمية ويقدم يد العون والمساعدة لزملائه من الطلبة المستجدين بتدريسهم لمساقات التخصص الصعبة ولذلك كان يحظى بسمعة رفيعة المستوى بين أقرانه.

من جانبهم شكر آل الحوراني رئيس الجامعة وأسرة الجامعة على مشاعرهم النبيلة في تقديم واجب العزاء.


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد