شاهدوا علم ولي العهد ..

mainThumb

28-06-2015 08:31 PM

عمان - السوسنة - أطلق، الأحد، الموقع الإلكتروني الرسمي لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، ليكون نافذة للإطلاع على نشاطات سموه في مختلف الميادين، وعلى الصعيدين المحلي والدولي.
 
واشتمل الموقع الإلكتروني، الذي جرى إطلاقه بالتزامن مع عيد ميلاد سموه اليوم، على زوايا إلكترونية تتضمن معلومات حول نشأة سمو ولي العهد، وسيرته الذاتية واهتماماته، إلى جانب أخبار سموه محلياً ودولياً، من نشاطات ومشاركات رسمية وخطابات.
 
كما ويعرض الموقع لعلم سمو ولي العهد، والذي يأتي على شكل حزم من الأشعة باللون الأسود والأبيض والأخضر والأحمر ترتبط بها نجمة سباعية تلتف حول تاج فضي، إضافة إلى شرح لدلالة ألوان العلم ومكوناته.
 
وخصص الموقع، الذي يمكن الوصول إليه على الرابط الإلكتروني (www.alhussein.jo) نافذة معلوماتية حول تاريخ الهاشميين، وشجرة العائلة الهاشمية، التي ينتمي إليها سموه ويحل فيها بوصفه السليل الثاني والأربعين للنبي محمد، عليه الصلاة والسلام.
 
كما يضم الموقع زاوية خصصت للمبادرات التي أطلقها أو تبناها أو رعاها أو دعمها سمو ولي العهد، في مختلف القطاعات الشبابية والرياضية والطبية، إلى جانب جهود سموه في التعاون مع مركز الأبحاث ناسا أيمس، التابع للوكالة الوطنية للملاحة الفضائية والفضاء الأمريكية (ناسا)، لتوفير فرصة نادرة للطلاب والطالبات الأردنيين والأردنيات للتدريب مع هذه الوكالة المتميزة.
 
وحفلت، هذه الزاوية، بشهادات مكتوبة لأشخاص مشاركين أو مستفيدين من مبادرات سمو ولي العهد، عكست ردود فعلهم على التجارب التي حظيوا بها خلال التحاقهم أو استفادتهم من هذه المبادرات، التي طالت مختلف المجالات.
 
وأفرد الموقع زاوية لحسابي سمو ولي العهد على موقع التواصل الاجتماعي: إنستجرام ويوتيوب. - (بترا)

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد