دعوة أصحاب معاملات تراخيص الأبنية لمراجعة الامانة

mainThumb

29-06-2015 02:05 PM

عمان - السوسنة - دعت أمانة عمان أصحاب معاملات تراخيص الأبنية والمهن الذين يواجهون أي صعوبات أو تأخير في إنجاز معاملاتهم مراجعة اللجنة التي شكلها أمين عمان مؤخرا لهذه الغاية لطلب معاملاتهم ودراستها وإجراء اللازم بشأنها .
 
وباشرت اللجنة عملها منذ قرار تشكيلها مطلع الشهر الجاري وفق خطة واتخاذ مجموعة من الإجراءات التي تهدف إلى تقليص الشكاوى ومتابعة الاقتراحات القابلة للتنفيذ وفتح حوار مع أصحاب هذه المعاملات لتحقيق المتطلبات وتوفير بدائل تحقق المصلحة العامة .
 
وأعلنت اللجنة إلى من يرغب بتقديم شكوى أو تقديم مقترح التوجه لدائرة الإرشاد وخدمة الجمهورفي مبنى الأمانة وتسجيلها في الدائرة، أو التوجه ومراجعة عضو اللجنة شخصياً، أو الاتصال على رقم الشكاوى (4633812) .
 
وتعمل اللجنة حالياً على وضع آلية واضحة ومبسطة لتسهيل الإجراءات ومعالجة التأخير في طلبات الترخيص ودراسة الاقتراحات عبر توزيع نموذج خاص لمدراء المناطق وتزويد اللجنة بنسخة من الشكوى أو الاقتراح لتسهيل الإجراءات خلال 3 أيام من تاريخ تقديم النموذج .
 
وتضم اللجنة التي شكلها أمين عمان عقل بلتاجي المدير التنفيذي للتراخيص المهندسة راما العزة، والمستشارة المهندسة رانيا الحياري، ومدير دائرة تفتيش قرارات اللجان المحلية المهندس عبد الحليم الوريكات .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد