مسلسلان يسخران من ريهام سعيد .. والسبب

mainThumb

30-06-2015 02:42 AM

السوسنة - "أنت مش ندمان" هذه هي الجملة الأشهر للإعلامية الشهيرة ريهام سعيد في حواراتها مع المتهمين والمحتجزين في أقسام الشرطة، ودوما ما يسخر منها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأمر وصل الآن للمسلسلات.

 
في الحلقة الثامنة من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، قدمت الممثلة الكوميدية إيمان السيد دور إعلامية تستضيف أبناء داليا البحيري وزوجها بعدما أصبحوا مجرمين، وتوجه لهم نفس سؤال ريهام سعيد، وتحاول تقليد أدائها.
 
مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" هو مسلسل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير.
 
مسلسل «يوميات زوجة مفروسة » هو مسلسل كوميدي إجتماعي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير.
 
وفي الحلقة الـ11 من مسلسل "مريم" ظهر في آخرها مشهد لعمرو السعيد وهو يقف وسط أصدقاؤه ويخبرهم بخطته في خطف ابنة "ملك"، فيسخر أحدهم منه قائلا: "وتستضيفكم ريهام سعيد وتسألك (مش ندمان؟)".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد