الاردن : 3 وفيات وعشرات الإصابات

mainThumb

30-06-2015 11:09 AM

عمان - السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (263) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (76) إصابة ووفاة ثلاثة أشخاص في حادثي سير منفصلين في البلقاء و اربد .   


 في حين تم التعامل مع (506) حالة مرضية مختلفة .


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


وفاتان وأربع إصابات اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مساء الاثنين، مع حادث تصادم وقع بين مركبتين  بمنطقة ام النعاج ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بكسور وجروح مختلفة في الجسم ،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب بوفاة اثنين من المصابين في حين وصفت حالة باقي المصابين بالمتوسطة . 


وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة اربد


توفي شخص وأصيب آخر بكسور وجروح مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات قرب جسر نعيمة، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس وحالة المصاب العامة متوسطة .


إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين باصين في منطقة الجدعة، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير علي العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني في الطفيلة


تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني الطفيلة من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني بمنطقة بصيرا، حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفل إلى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالة الأم والمولود العامة جيدة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد