شؤون الطلبة باليرموك تكرّم الدكتور الموسى

mainThumb

30-06-2015 02:14 PM

السوسنة - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك حفلا تكريميا لرئيس الجامعة الدكتور عبدالله الموسى بمناسبة انتهاء فترة عمله رئيسا للجامعة.

وقال الدكتور الموسى إن رحلة عمله باليرموك لم تكن سهلة وإنما كانت مليئة بالمعاناة والصعوبات نظرا لوجود مجموعة من الأهداف المرجو تحقيقها خلال تلك الرحلة, مؤكدا أن الجامعة استطاعت ومن خلال تكاتف جهود العاملين فيها من أكاديميين وإداريين من تحقيق جزء كبير من تلك الأهداف على الرغم من الصعوبات التي واجهتها.

وأشاد بالوفاء الذي يتمتع به منتسبي اليرموك حيث استطاعت الجامعة وبتضافر جهود الجميع أن تحقق ما تستحقه, قائلا إنها الآن تسير بمنحنى واضح وطريق بيّن وستكون الجامعة الشاملة التي تمتع بألق في المستقبل.

وأشار الدكتور الموسى إلى أن اليرموك تعتبر من الجامعات المتميزة محليا وعربيا نظرا لتميز خريجيها في مختلف التخصصات العلمية, وما تضمه من كادر أكاديمي متميز بالبحث العلمي يشار إليه بالبنان محليا وعربيا, وكادر إداري أسهم في إنجاح العملية التعليمية.

وثمن جهود عمادة شؤون الطلبة بجعل اليرموك بيئة خالية من العنف الجامعي في الآونة الأخيرة, شاكرا أسرة العمادة على هذا التكريم له.

عميد شؤون الطلبة بالوكالة الدكتور عيد كنعان ألقى كلمة أكد فيها أن احتفال اليوم يأتي إقرارا بالإنجاز والاعتراف بالفضل والعرفان بالجميل, فقد كان الدكتور الموسى خير خلف لمن مضى من سلف وبصماته شامخة في سماء اليرموك بما فيه من القيم الإنسانية اللازمة للإدارة البشرية ورعاية لشؤون الناس فهو إنسان مخلص وأمين مثابر ويتمتع بعدالة وموضوعية وتحمل للمسؤولية وبعيد عن الفئوية والجهوية.

رئيس نادي العاملين باليرموك السيد منتصر الرفاعي ألقى كلمة قال فيها إننا نودع اليوم رجل يمتع بحس وطني استطاع خلال فترة عمله رئيسا للجامعة أن يعود باليرموك إلى سيرتها الأولى فها هي اليوم تشهد على حسن الصنائع والانجازات.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عميد شؤون الطلبة السابق الدكتور أحمد البطاينة وعدد من المسؤولين في الجامعة وأسرة العمادة قدم الدكتور كنعان الهدايا التذكارية للدكتور الموسى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد