744 مخالفة تموينية خلال رمضان

mainThumb

30-06-2015 02:42 PM

السوسنة - حررت وزارة الصناعة والتجارة والتموين 744 مخالفة تموينية خلال شهر رمضان المبارك حتى تاريخه في مختلف مناطق المملكة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة ينال البرماوي ان اعلى مخالفات سجلت في العاصمة عمان وبواقع 267 مخالفة تلتها اربد 114 مخالفة فالزرقاء 82 والبلقاء 82 مخالفة وتوزعت المخالفات الاخرى على باقي المحافظات.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء أنه تم ضبط 638 مخالفة عدم اعلان أسعار و 64 مخالفة البيع بأعلى من السعر المعلن أو الرسمي و 42 مخالفة تنزيلات وعروض.

وأوضح أن ابرز المخالفات تمثلت في عدم اعلان الاسعار عن المواد التموينية ولا سيما الرمضانية والبيع بأعلى من السعر الرسمي لمادة الخبز العربي الحجم الكبير والصغير ومادة القطايف وكذلك البيع بسعر أقل من السعر المعلن وتتركز على المواد التموينية والسلع الرمضانية وتم ضبط بعض المخالفات الخاصة بالعروض والتنزيلات وتركزت على الطرود الرمضانية والادوات المنزلية والملابس.

واشار الى ان الوزارة استقبلت العديد من شكاوى عبر هاتف غرفة الشكاوى وصفحتها على الفيس بوك حيث تم اتخاذ الاجراءات المناسبة بعد التحقق من صحة الشكاوى المقدمة .

واعادت الوزارة التذكير برقم هاتف الشكاوى (5661176-06) وصفحتها على الفيس بوك ((www.facebook.com/mit.gov.jo وموقعها الالكتروني (http://www.mit.gov.jo ).
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد