مستشفى اليرموك: مائدة سحور بالصراصير .. شاهد

mainThumb

30-06-2015 04:15 PM

بني كنانة – السوسنة - بكر عبيدات - إشتكا موظفون في مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانة من وجود صراصير وحشرات ضارة في وجبات الطعام التي يتم صرفها لموظفي المستشفى والمرضى المقيمين فيه .

وتساءلوا عن آليات الرقابة الداخلية ولجان الصحة و السلامة العامة في المستشفى , وعن مدى فاعليتها تجاه هذه المشكلة التي من شأنها الإضرار بصحة المرضى الذين ما قدموا للمستشفى الا طلبا للعلاج , وللموظفين .

وبينوا في كتاب رفعوه لمدير المستشفى - وحصلت السوسنة على نسخة منه - أنهم فوجئوا بالصراصير تسرح وتمرح في الصواني المعده لغايات تقديم وجبة السحور مما دفع بهم الى مناشدة المسؤول المعني الذي أجابهم بدوره بأن الإدارة تعلم بذلك الموضوع.

وأعربوا عن سخطهم الشديد جراء هذا التسيب الكبير في واحدة من أهم المؤسسات الصحية التي يجب ان تكون النظافة بأعلى مستوياتها، خاصة في ما يتعلق بالجانب الغذائي , ولا يجوز التهاون بصورة مطلقة مع مثل هذه التجاوزات تحت أي ظرف من الظروف .

من جانبه بين مدير المستشفى الدكتور ناجح صيتان الغزاوي بأنه سيقوم بمتابعة الموضوع مع المعنيين في قسم التغذية وسيتم الابلاغ عن التطورات التي تحدث في هذا المجال .
 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد