الزبون يخاطب اتحاد الكرة لإقامة مباراة اعتزال

mainThumb

30-06-2015 06:32 PM

السوسنة - كشف نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم ونادي الحسين اربد أنس الزبون، عن مخاطبة اتحاد الكرة لتنظيم اقامة مباراة اعتزال له بعد سنوات طويلة قضاها لاعبا في صفوف المنتخب.

 

واشار الزبون في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)  الثلاثاء، انه قدم خطابا رسميا للاتحاد لمساعدته في البحث عن موعد مناسب لتنظيم هذه المباراة التي يكون المنتخب طرفا فيها.
 
وتمنى اللاعب من اتحاد الكرة الاستجابة لمطلبه، خصوصا انه لعب لسنوات طويلة مع المنتخب، ونجح معه بتحقيق العديد من الانجازات للكرة الاردنية، خصوصا في اول مشاركة للمنتخب في نهائيات امم آسيا التي اقيمت في الصين عام 2004.
 
واضاف اللاعب، اعلم جيدا ان هناك عددا من اللاعبين الدوليين السابقين الذين سبقوني لتقديم طلب اقامة مباريات اعتزال في الفترة المقبلة، وانا على يقين بعدالة الاتحاد في تكريم جميع هؤلاء اللاعبين الذين قدموا كثيرا للكرة الاردنية، التي تسير نحو الألق بقيادة سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.
 
يشار الى ان الزبون كان احد ابرز لاعبي المنتخب الوطني المعروفين بانطلاقاتهم السريعة التي كان المدير الفني الاسبق للمنتخب الوطني المرحوم محمود الجوهري يستثمرها في تحقيق انتصارات مدوية على اقوى الفرق الآسيوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد