78 إصابة بحوادث متفرقة

mainThumb

01-07-2015 11:20 AM

عمان - السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (247) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (78) إصابة.  


 في حين تم التعامل مع (344) حالة مرضية مختلفة .


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد


أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم  اثر حادث تصادم وقع بين بكب وباص ركوب صغير بمنطقة البارحة, حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة الجيزة، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إخماد حريق  أخشاب طوبار  وطبليات في محافظة المفرق


تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني المفرق مع حريق شب في أخشاب طوبار وطبليات خشب داخل ساحة خارجية تستخدم لتأجير الأخشاب تقدر مساحته بحوالي (200) م  في منطقة المفرق، حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ولم ينتج عن الحادث أي إصابات بالأرواح  وسبب الحريق قيد التحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد