الطفيلة: حملة للحد من حوادث السيرفي رمضان .. صور

mainThumb

01-07-2015 05:25 PM

الطفيلة - السوسنة - يوسف المرافي - تفقد مدير إدارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة،مساء الثلاثاء قسم إدارة السير في محافظة الطفيلة ،وتابع جانباً من الحملة ،التي أطلقتها إدارة السير في المحافظة، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك ،بحضور مدير قسم العلاقات العامة في إدارة السير المركزية المقدم جلال الرحاحلة ،ورئيس قسم إدارة السير في محافظة الطفيلة الرائد عبدالكريم البطاينة.


وشملت الحملة توزيع الماء والتمور وبطاقات لإمساكية شهر رمضان المبارك على السواقين والمواطنين في المحافظة ،من قبل أفراد إدارة السير، و بعض أعضاء مبادرة حقق في المحافظة ،بغية التقليل من حوادث ما قبل الإفطار التي عادة ما تشهدها في كل عام .
مدير إدارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة أوضح لـ"السوسنة" أن الحملة، التي انطلقت في الطفيلة ومحافظات المملكة بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، جاءت إيماناً من إدارة السير المركزية بأهمية توعية المواطنين، بضرورة التقيد بقوانين السير والمرور ،خاصة في شهر رمضان المبارك، التي من شأنها المساعدة في التقليل من حوادث السير.


كما تهدف إلى توعية السواقين و المواطنين بخطورة حوادث السير ،وضرورة الإلتزام بقواعد وأولويات المرور ،وتنفيذ تعليمات وإرشادات السلامة المرورية خاصة ماقبل الإفطار .


وبين أن الجولة التي يقوم بها على جميع أقسام السير ستشمل الأيام القادمة عمل جولة تفقدية في مناطق الجنوب ،وبالتحديد العقبة ومعان والكرك، وتناول وجبات الإفطار معهم في الميدان .


بدوره ،لفت رئيس قسم السير في محافظة الطفيلة الرائد عبدالكريم البطاينة إلى أهمية الحملة وتزامنها مع حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً أنها تأتي ضمن الخطة، التي أعدتها مديرية الأمن العام ،التي تستهدف وإيصال رسائل توعوية للسواقين والمواطنين بأهمية الإلتزام بقواعد السير خاصة في شهر رمضان المبارك.


وأضاف أنه يأمل من هذه الحملة بأن تساهم في رفع مستويات الوعي المروري لدى المواطن سعياً للتقليل والحد من الحوادث المرورية ،وما ينتج عنها من خسائر بشرية وأضرار مادية،مما يعزز من تحقيق طموحات وأهداف و خطط إدارة السير المركزية، الداعية إلى التقليل من حوادث السير والتوعوية بقواعد وأخطار الحوادث على المواطنين ..
 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد