إربد: ضبط 2 كيلو اغشية بكارة وتحويل المتورطة للقضاء

mainThumb

02-07-2015 09:33 AM

السوسنة - ضبطت مؤسسة الغذاء والدواء بالتعاون مع جمرك بريد اربد 2 كيلو اغشية بكارة تم اخفائها داخل ملابس في طرد بريدي حيث تم التحفظ عليها واتلافها وتحويل المتورطة بالقضية للجهات المختصة لمباشرة التحقيق معها.


وبحسب مصدر مسؤول انه تم ضبط 2 كيلو اغشية بكارة صناعة امريكية حيث يبلغ سعر العبوة الواحدة حوالي 600 دينار وانه تم اتخاذ كل الاجراءات القانونية بالقضية واتلاف الكمية فورا.


كما ضبطت مؤسسة الغذاء والدواء بالتعاون الادارة الملكية لحماية البيئة في الرمثا باحد مستودعات التجار بالرمثا اربعة اطنان تين مجفف تنبعث منها الروائح الكريهة ويظهر فيها حشرات حية وميتة وغير  صالحة للاستهلاك البشري حيث تم اتلافها فورا.


وقال نفس المصدر المسؤول في لجنة الرقابة الصحية انه تم اتلاف كمية التين المجفف في مكب الاكيدر ، مبينا ان الجولات التفتيشية التي تقوم بها المؤسسة بالتنسيق مع الجهات الصحية الاخرى على مدار الساعة وتضاعفت خلال شهر رمضان الذي يشهد تداول اصناف اغذية مختلفة داعيا المواطنين الى ضرورة التاكد من طبيعة الاغذية المباعة لهم سواء من حيث تاريخ الانتهاء والانتاج ومدى احكام اغلاق العبوات الغذائية الى جانب التاكد من صلاحية المواد التي يشترونها من خلال الملاحظة الحسية لها. الدستور



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد