خانكان للاعبي الوحدات: لا شيء صعب عليكم .. صور

mainThumb

02-07-2015 12:26 PM

السوسنة - أكد السوري عماد خانكان المدير الفني لفريق الوحدات ، أهمية التعامل بجدية مع متطلبات المرحلة المقبلة، وبما يعزز من فرصة فريق كرة القدم في المحافظة على ألقابه واسعاد جماهيره.
 
وقال خانكان خلال حديثه للاعبين قبل قيادته الاربعاء لاول تدريب للفريق استعدادا للموسم المقبل، والذي جرى على ملعب المرحوم قصي الخوالدة: "علينا أن نفكر بالمنافسة على كافة ألقاب البطولات التي نشارك بها محليا وآسيوياً".

وأضاف خانكان: "لا شيء صعب على فريق مليء بالمواهب ويضم أفضل العناصر من حراسة المرمى إلى خط الهجوم".

وأوضح خانكان: "بعد الظفر بألقاب البطولات المحلية في السنوات الماضية فإن سقف الطموحات ارتفع لدى جماهير الوحدات، حيث الرغبة والأمل بتحقيق بطولة آسيوية للوحدات".

وتابع خانكان: "الوحدات فريق متخم بالانجازات وهو فريق اعتاد على حصد الألقاب وهو يمتلك لاعبين يمتلكون القدرات والامكانات للمنافسة بقوة على كافة الألقاب".

وأردف: "الثقة بالنفس والعزيمة والروح الأسرية عوامل تحقق الأهداف المطلوبة، واللاعبون النجوم بفريق الوحدات كعامر ذيب وعامر شفيع وغيرهم لم يصلوا لهذه النجومية بفضل ادائهم الثابت والمتميز بل بفضل علاقاتهم ايضا مع جماهير الفريق والأجهزة الفنية والتدريبية، فالنجم نجم بكل شيء، وهؤلاء النجوم لهم كل الاحترام والتقدير ونحن كجهاز فني سنشاورهم لما يمتلكونه من خبرة".
 
وقال خانكان: "الانضباط بالتدريبات ومواعيدها لدي خط أحمر، ولهذا اتمنى من الجميع ان يلتزم بذلك".

بدوره رحب قائد الفريق عامر ذيب بالجهاز الفني الجديد، مشيراً إلى أن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم ونحن سنكون يد واحدة لتحقيق طموحات جماهير نادي الوحدات.

من جهته قال زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم بأن الوحدات ناد كبير وطموحات جماهيره اضحت تنحصر بالالقاب، حيث المحافظة على الالقاب المحلية والتفكير بجدية بحصد لقب آسيوي.

وقال شلباية: "سنسعى لتوفير كافة سبل النجاح أمام فريق كرة القدم"، وبعدها دعا اللاعبين لقراءة الفاتحة على نية التوفيق.
 
من جهة ثانية عقدت رابطة مشجعي نادي الوحدات الأربعاء أولى اجتماعاتها، حيث تم تحديد قيمة الاشتراك بـ12 دينار سنويا تدفع مرة واحدة أو على دفعات.

وتقرر في الإجتماع ضرورة ارتداء جميع اعضاء الرابطة لقمصان موحدة إلى جانب اصدارة هوية رسمية لكل عضو تصدر عن نادي الوحدات وتشكيل روابط للمشجعين في مختلف محافظة المملكة إلى جانب تشكيل مجلس إدارة يتم تشكيله على اساس المناطق بحيث يكون لكل منطقة ممثل لها بمجلس الإدارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد