النواب يدين الهجمات الإرهابية بمصر

mainThumb

02-07-2015 02:31 PM

السوسنة - اعرب مجلس النواب عن إدانته واستنكاره الشديدين للهجمات الإرهابية الجبانة التي استهدفت المدنيين والعسكريين في الشقيقة مصر.

وأكد المجلس وقوف الأردن إلى جانب الشقيقة مصر في مواجهة الارهاب والتطرف والعنف الأعمى الذي يستهدف أمنها واستقرارها ويروع المواطنين مؤكدا رفض الاردن لكل اشكال العنف الاسود والإرهاب والتطرف مهما كانت دوافعه ومنطلقاته ومصادره ومبرراته.

واعاد المجلس التأكيد على موقف الاردن الثابت والمبدئي في محاربة الارهاب والتطرف اينما وجد وحل والقضاء على كل التنظيمات والعصابات الارهابية الاجرامية التي لا تمت للاسلام الحنيف باية صلة وتخالف تعاليم الاسلام ومبادئه السمحة وكل الشرائع السماوية والمواثيق والاعراف الانسانية.

وشدد المجلس على ضرورة تكاتف وتعاون الاسرة الدولية كافة لمواجهة ودحر الإرهاب والعنف والتطرف وتجفيف منابعه وموارده وكشف مخططاته واهدافه الشريرة القائمة على تأجيج الفتن الطائفية والصراعات المذهبية والعرقية.

واعرب المجلس عن بالغ تعازيه ومواساته للشعب المصري الشقيق وأسر الضحايا سائلا المولى العلي القدير ان يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وان تنعم مصر الشقيقة بالامن والاستقرار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد