عمان : سيدة تتبرع ببناء مسجد .. صور

mainThumb

03-07-2015 03:26 PM

السوسنة - تبرعت السيدة الحاجة منيه ارملة المرحوم "عبد الفتاح الجالودي " ببناء مسجد في بلدة ماحص غربي العاصمة عمّان، على نفقتها الخاصة، وبلغت مساحته حوالي 1200 متر مربع بكلفة بلغت حوالي 400 ألف دينار.


وقالت المتبرعة الذي حمل المسجد اسم الجالودي، ان هذا المسجد يتكون من ثلاثة طوابق وتصل مساحته الى اكثر من الف و200 متر مربع حيث يوجد مصلى للرجال بمساحة 450 مترا مربعا ومصلى للنساء بمساحة 150 مترا مربعا وسكن للامام وسكن للخادم ودار لتحفيظ القران وخدمات صحية بكلفة تصل الى حوالي 400 الف دينار.


واضافت " اننا نحتسب هذا العمل في ميزان الاعمال الصالحة خاصة ونحن في شهر رمضان المبارك الذي يدعونا للعمل من اجل خير العباد".


وافتتح رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور الجمعة مسجد المرحوم الجالودي، واستمع الى خطبة القاها وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ داوود.

واستمع رئيس الوزراء الى خطبة الجمعة التي القاها وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ داوود واكد فيها ضرورة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لافتا الى ان الامر بالمعروف يتمثل في الدعوة الى الله والحث على عمل كل ما هو خير وصلاح والمساهمة في بناء مجتمع مثقف ومتعلم للنهوض بالامة الاسلامية الى افضل المستويات .

وقال داوود ان هناك فئات تدعي بانها تدين بالاسلام وتقوم باعمال لا تمت للاسلام بصلة وتسيء للاسلام والمسلمين والاسلام منهم براء لان الاسلام يدعو الى الرحمة والمغفرة والسلام لا الى الخراب والقتل والتنكيل .
وحضر افتتاح المسجد وجهاء اهالي مدينة الفحيص المسيحيين بالإضافة لعدد كبير من المواطنين. بترا
 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد