فوضى عارمة بمحاضرة العريفي في إربد

mainThumb

04-07-2015 04:46 PM

السوسنة - تدافع الآلاف من المواطنين على الداعية الدكتور محمد العريفي في محاضرة له القاها في الملعب البلدي في اربد عقب صلاة تراويح ليلة الجمعة.

وشهد الملعب البلدي فوضى عارمة من قبل الآلاف ممن حضروا محاضرة القاها الداعية الدكتور محمد العريفي بدعوة من جمعية الارتقاء وبلدية اربد.

وفقد المنظمون السيطرة على تدافع الحشود نحو الشيخ العريفي لحظة دخوله ارض الملعب بالرغم من التواجد الامني الكثيف، كما شهدت الشوارع المحيطة بالمعلب ازمة سير خانقة لم تتمكن الاجهزة المعنية من السيطرة عليها.

 

ورغم طلب العريفي المتواصل من الحضور ضرورة الجلوس والهدوء تارة ومن ثم البدء بتلاوة ايات من القرآن الكريم وبعدها البدء بالدعاء على امل بث الهدوء في نفوس الحاضرين الا ان بدء الفعالية استغرق اكثر من ساعة متواصلة.

 

ولم يستطع العريفي ان يتكلم اكثر من نصف ساعة عن بعض الايمانيات في شهر رمضان المبارك بسبب الحشود الغفيرة التي بقيت تتدافع باتجاه منصة الخطابة وتسببت في تعطيل إقامة الأمسية كما كان مخطط لها.

 

وكانت الأمسية الرمضانية ابتدأت بإقامة صلاة التراويح في ارض الملعب البلدي، تلاها كلمة لراعي الحفل رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني أوضح من خلالها الدور الواجب الاجتماعي للبلدية.

 

وبعد ذلك وضعت بعض الأناشيد الدينية لحين لحظة وصول العريفي والذي مان دخل ارض الملعب حتى دبت الفوضى العارمة وعجز المنظمون ورجال الامن محدودي العدد من السيطرة عليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد