كتائب القسام: لم نفكر يوما بتوجيه سلاحنا لأشقائنا

mainThumb

05-07-2015 01:15 AM

السوسنة - شدّد أبو عبيدة، الناطق الرسمي باسم كتائب الشهيد "عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن الحركة "وقتها ممتلئ بالتحضير للمعركة القادمة مع الاحتلال".

 
وأضاف "أبو عبيدة" خلال مداخلة له على قناة الجزيرة الفضائية، مساء السبت: "يقوم الاحتلال الإسرائيلي وبعض أذنابه بالترويج أن لكتائب القسام علاقة فيما يجري في سيناء، وهذه مجرد محاولة لخلط الأوراق، وإرجاع العلاقة بين غزة ومصر إلى الوراء، بعدما شهد تطورا ملحوظا في الفترة الماضية".
 
وتابع أبو عبيدة: "نؤكد دائما أن كتائب القسام بوصلتها واضحة، دائما إلى الشمال، إلى فلسطين، إلى القدس، ونحن لم نفكر يوما في توجيه سلاحنا جنوبا إلى أشقائنا في الدول العربية، وخصوصا مصر التي تقع على تخوم قطاع غزة".
 
"أبو عبيدة" لخّص تفنيده للاتهامات التي تلقى بشكل مستمر على "حماس"، حول مشاركتها في معارك جانبية، قائلا: "معركتنا واضحة، ونقية، ضد المحتل فقط، وليس لنا أي عداء آخر مع أي جهة، منذ انطلقنا".
 
وختم قائلا: "نحن لن نلتفت إلى محاولات التشويش من قبل الاحتلال الإسرائيلي، والتي تهدف إلى الإيقاع بيننا وبين جيراننا، وننصح القادة الصهاينة بعدم الاستمرار في ذلك، ونذكر بأن فصول المعركة لا زالت قائمة، بيننا وبينهم".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد