النائب عطية يفتتح سوق الكسوة الخيري الثالث

mainThumb

06-07-2015 03:22 PM

السوسنة - افتتح النائب خليل عطية الاثنين السوق الخيري الثالث الذي تنظمه نقابة المهندسين الزراعيين بمجمع النقابات المهنية ضمن حملة (فينا الخير ولأهلنا غير)، ويخصص لتلبية احتياجات الاسر العفيفة بمناسبة العيد.

وقال عطيه ان السوق يجسد فكرة العمل التطوعي الخيري الاجتماعي ويعد انجازا طيبا للنقابة خلال الشهر الفضيل مشيدا بالنقابة وبالخدمات الى تقدمها للمجتمع المحلي بجميع اطيافه الامر الذي يدخل السرور الى قلوب الفقراء والمساكين ويلبي احتياجاتهم خلال ايام العيد.

وعبر عطية عن دعمه لفكرة المشروع حاثا المؤسسات الاخرى بتحمل مسؤولياتها تجاه الفقراء والمساكين.

من جهته عبر النائب المهندس ابراهيم الشحاحدة عن تقديره للدور الانساني الذي تضطلع به النقابة لإدخال السرور الى قلوب المساكين في العيد مشيدا بالنقابات المهنية ومواقفها الاجتماعية والسياسية المشرفة والتي تبقى دائما وابدا حاضرة في وجدان وقلوب الاردنيين جميعا.

بدوره شدد النائب سمير عويس على ان النقابة تتكافل مع ابناء الوطن وفي كل المحافظات لتقديم الدعم والعون اللازم للفقراء والمساكين مشيدا بالنقابات ومؤسسات المجتمع المدني التي تلعب دورا بارزا في تعزيز وتحقيق فكرة التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع.

من جهته قال نائب نقيب المهندسين الزراعيين نهاد العليمي ان رسم الابتسامة على وجه طالب يتيم او فقير ومسكين هو هدف دائم نسعى لتحقيقه من خلال حملات على مدار العام التزاما تجاه الوطن.

واضاف العليمي ان خدمة المجتمع المحلي واجب تقع مسؤولياته على النقابة وعلى الجميع وليست مجرد خدمة يتم تقديمها.

ولفت العليمي الى ان الجميع يقف لخدمة ابناء المجتمع الذين حرموا الابتسامة لسبب او اخر مشيرا الى ان النقابة بصدد تنظيم حفل افطار لمئات الطلاب الايتام بالتعاون مع فروع النقابة في مختلف المحافظات.

وفي ذات السياق قال امين سر مجلس النقابة رئيس لجنة رمضان المهندس محمد الطوالبة ان النقابة دأبت على تنظيم مثل هذه الاسواق الخيرية بالإضافة الى مجموعة من الفعاليات والانشطة منها الطرود الغذائية بكلفة 20 دينارا للطرد الواحد، والحقيبة المدرسية بكلفة 25 دينارا للحقيبة.

ويستمر السوق لمدة اربعة ايام يتم من خلالها كسوة الفقراء والايتام من خلال الجمعيات الرسمية ويحسب كشوفات رسمية مصدقة وتقديم الحقيبة المدرسية لما يزيد على 1200 طالب محتاج.--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد