لا إغلاقات لشوارع بالوسط التجاري في اربد ..

mainThumb

06-07-2015 05:05 PM

السوسنة -  كشف قائد امن اقليم الشمال العميد عبيد الله المعايطة عن عدم التوجه الى تنفيذ اي اغلاقات لشوارع رئيسه في الوسط التجاري لمدينة اربد خلال الايام العشر الاخيرة من شهر رمضان المبارك خلافا لما هو معتاد خلال السنوات الماضية.
 
واشار العميد المعايطة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية(بترا)، الاثنين، ان التوجه بعدم اغلاق اي من الشوارع الحيوية والتجارية في اربد يأتي لتامين منافذ اوسع لحركة السير وعدم حصرها في شوارع معينة حول الوسط التجاري من جهة وتسهيلا على المواطنين من جهة اخرى مع تكثيف الرقابة المرورية لإدامة حركة السير والتعامل مع المخالفات المتصلة بالوقوف العشوائي والمزدوج.
 
واوضح ان اغلاق بعض الشوارع امام حركة السير للمركبات لا يفيد في ابقائها حرة امام حركة المشاة امام تغول البسطات عليها واحتلالها بالكامل وبالتالي ابقائها مفتوحة امام حركة السير افضل من اغلاقها مؤكدا انه لن يجري كذلك احداث التفافات لحركة المرور او تغيير في اتجاهات السير الا في حالات الطوارئ التي تتطلب ذلك.
 
وبين المعايطة ان الاجهزة الامنية المختلفة تكثف تواجدها في الاسواق خلال الايام الاخيرة من الشهر الفضيل والتي تشهد حركة تسوق نشطة تمتد حتى ساعات الفجر الاولى بنشر دوريات ثابتة وراجلة وتوزيع محطات امنية على التقاطعات الحيوية وفي محيط المساجد اثناء صلاة التراويح في اطار خطة امنية ومرورية شاملة. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد