بالصور .. تفاصيل افطار الاخوان بالطفيلة

mainThumb

07-07-2015 05:15 AM

 الطفيلة – السوسنة – يوسف المرافي - شنت الحركة الاسلامية في الاردن هجوما لاذعا على الحكومة لوقوفها موقف المتفرج على فعاليات تخالف العادات والتقاليد العربية والاسلامية كحفل الشاذين جنسيا والافطار المختلط ومهرجان الالوان في الوقت الذي منعت فيه جماعة الاخوان المسلمين من اقامة حفل افطارها الرمضاني السنوي .

 
جاء ذلك على لسان الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود في كلمة له خلال حفل افطار اقامه الحزب في الطفيلة الاثنين حضره أعضاء في الحركة، والحزب ،ومدراء مؤسسات الدولة ووجهاء المحافظة .
 
وقال الزيود أن جماعة الإخوان المسلمين أحد أبرز أعمدة الإستقرار الوطني بشهادة الجميع والملوك الذين حكموا البلاد.
 
ودعا الزيود إلى إقامة حكومة برلمانية ترعى شؤون الدولة تتشكل من الأحزاب وفق برامج إصلاحية، رافضاً في نفس الوقت التدخلات الأمنية في مناحي الحياة، مشدداً على وقوف الحركة مع الدستور الأردني دون التعدي على اي طرف.
 
وأشار إلى كلام رئيس الوزراء عبدالله النسور ،الذي وصف فيه جماعة الأخوان المسلمين بأنهم غير مرخصين مؤكدا أن هذا الحديث مثير للاستغراب ،ويدخل ضمن سلسلة ممنهجة، تستهدف أضعاف جماعة الإخوان المسلمين ،ودورهم الريادي في الاردن .
 
واستعرض في كلمته الإصلاح السياسي في الأردن، داعياً الحكومة إلى الحوار، معتبراً أنه الطريق الأقصر لحل الأزمات في البلاد.
 
وقال: "إن جماعة الاخوان المسلمين تؤمن بأهمية الحوار بين مكونات الوطن ،وأن المواطن مصدر السلطات وصناعة القرار".
 
مؤكداً أن استهداف الإخوان المسلمين، والمساس بهم، هو استهداف للأمن، والوطن واستقراره .
 
ولفت إلى عجز الموازنة ووصول المديونية  الى 22 مليار دينار، بالتزامن مع وجود قروض على جيوب المواطن، وتراجع في الإستثمار، ووصوله إلى ( 63% )عام 2014م ،مما يعزز لدينا بأن الإقتصاد الأردني أصبح عاجزاً في ظل ما تشهده فاتورة الطاقة والموازنة من إرتفاع مستمر على حد قوله .
 
وانتقد الفعاليات والمؤتمرات و الإجتماعات، التي أقيمت على الساحة الأردنية خلال الأشهر الماضية، كاحتفالات الشواذ، وعبدة الشيطان، ومهرجان الألوان، و إفطار المختلط الذي نظم في عمان مؤخراً، معتبراً أن الحكومة اصمت أذنيها تجاه الدعوات الشعبية الرافضة لتلك الفعاليات ،وفي موازاة ذلك تمنع إقامة الإفطار السنوي ،الذي تنظمه جماعة الإخوان المسلمين.
 
رئيس فرع حزب جبهة العمل الإسلامي في محافظة الطفيلة عيسى البدور القى كلمة رحب فيها بالأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي ،وعضو المكتب التنفيذي مراد العضايلة، بوالحضور الكريم من وشيوخ ووجهاء محافظة الطفيلة.
 
وقال : "إنه لشرف عظيم لنا، جماعة الأخوان المسلمين في الطفيلة ،أن شرفتمونا هذه الدعوة، متحملين عناء السفر والمشقة ،فجزاكم الله عنا خير الجزاء" .
وأضاف البدور، يأتي علينا رمضان والأمة تعيش في أزمات خانقة سياسية واقتصادية وإجتماعية، ليس لها من دون كاشفة .
 
ولفت إلى أزمة الحكومة ،وما افتعلته وتفتعله مع جماعة الإخوان المسلمين في الأردن، مضيفاً أن جماعة الإخوان أعطت سبعين عاماً من عمرها للوطن والمواطن، معتبراً أن جماعة الإخوان أفنت زهرة شبابها لتراب هذا الوطن .
 
متنقدا الحكومة ،لالغائها حفل الإفطار الرمضاني ،الذي دأبت الجماعة بإقامته في عمان كل عام .
 
من جانبه ،شكر الناطق بإسم حراك أحرار الطفيلة حسين السعايدة في كلمته جماعة الأخوان وحزب جبهة العمل الإسلامي .
 
وقال : "اسمحوا لي أن أتقدم بإسم حراك أحرار محافظة الطفيلة ،والخيرين بهذه المحافظة المباركة بالشكر الجزيل لجماعة الإخوان المسلمين ،وحزب جبهة العمل الإسلامي على هذه السنة الحسنة التي سنوها منذ سنوات" .
 
مثمناً موقف الحركة على إستمرارهم ودعمهم الحراك، ومساندته منذ البداية غير مستقدمين ولا متأخرين رغم مراهنة الكثير على أن يتخلوا عنا .
 
وشدد السعايدة أنهم في حراك الطفيلة مستمرون وماضون في حراكهم المبارك حتى تحقيق مايصبون إليه من محاربة الفساد والمفسدين ،والحصول على حقوقهم المشروعة .








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد