القبض على طفل أمام محل والده بعمان

mainThumb

07-07-2015 10:27 AM

السوسنة - شكا المواطن اسماعيل نعيم الزرعي من سكان الهاشمي الشمالي في عمان من قيام لجان مكافحة التسول بأخذ ابنه ليث البالغ من العمر 13 عاما من امام المحال التجارية التابعة له بحجة التسول رغم انه لم يقم بذلك.

 

واضاف ولي الامر ليومية الدستور انني املك محال تجاريه من 8 ابواب في الهاشمي الشمالي واقوم باستيراد العاب من امريكا بالاضافة للمفروشات ويعمل لدي موظفون في تلك المحال واثناء تواجد ابني الذي يقوم ببيع بعض الالعاب امام المحال تفاجأ باحد رجال الامن يقوم بحمله ووضعه بحافلة التنمية واخذوا هاتفه منه واغلقوه ليحرم من الاتصال بنا.

 

واضاف ولي الامر انه بعد مرور ساعتين علمنا ان احدا قد اخذ ابننا ما ادى الى فوضى وارباك وخوف على الطفل ليث واخذت والدته بالبكاء و قمنا بالبحث عنه في مراكز الامن والبلدية الذين اعلمونا ان هناك لجان مكافحة تسول من الممكن ان يكونوا قد اخذوا الطفل الى مركز رعاية المتسولين في مادبا.

 

وقال زرعي انه تم اعادة هاتف ابني اليه في مركز التسول بمادبا ليرد على اتصالي واعلمنا انه في مبنى مكافحة التسول حيث تحركت الى مادبا منتصف الليل لاجد ابني داخل المركز وقاموا بتحويله الى محكمة مادبا التي افرجت عنه فورا، مشيرا الى حسن التعامل الذي وجده من قبل رئيس مركز رعاية وتاهيل المتسولين في مادبا وتفهمه لظروف ابنه.

 

وقال والد الطفل ان ابنه يعاني جراء ضبطه وما تسبب له من رعب رغم ان ابني لم يقم بالتسول ونحن نقوم بتشغيل الاخرين في المحال التابعة لنا. واكد انه سيقوم بعرض طفله على طبيب نفسي وسيقوم بتقديم شكوى بحق من ضبطوا ابنه بدون ذنب ارتكبه رغما عنه وسيلاحقه قضائيا وعشائريا.

 

واضاف انني لن اسمح لاحد ان يعتدي على طفلي مهما كان بدون ذنب ارتكبه فكيف بموظفين يحملوا ابننا من امام محلنا بدون ذنب.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد