وفاة و 79 إصابة

mainThumb

07-07-2015 11:29 AM

عمان - السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (261) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (79) إصابة ، في حين تم التعامل مع (491) حالة مرضية مختلفة .


ووفاة شخص اثر حادث تصادم.


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة


توفي شخص يبلغ متن العمر (42) عاماً نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين ملاحة ومركبة صغيرة على مثلث الرحمة ، حيث عملت فرق الإسعاف على إخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري. .
 
إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم  في محافظة البلقاء


أصيب خمسة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبين بمنطقة السرو، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة . 



إخماد حريق مخبز  في محافظة العاصمة


تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب في احد المخابز يتكون من طابقين تبلغ مساحة كل طابق (100)م2 تقريباً بمنطقة اليادودة، ، حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح وسبب الحريق تطاير الشرر من بيت النار إلى تنكات الديزل الأمر الذي أدى إلى اشتعالها.

إخماد حريق أعشاب جافة ومحاصيل زراعية في محافظة البلقاء


أخمدت فرق الإطفاء التابعة لمديرية دفاع مدني البلقاء حريقاً شب في أعشاب جافة ومحاصيل زراعية (قمح) بمنطقة السليحي، حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق والذي بلغت مساحته حوالي (20) دونم والسيطرة  علية، ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد