القبض على متهمين بتفجير مسجد بالكويت

mainThumb

07-07-2015 05:43 PM

السوسنة -  قالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان صحفي، الثلاثاء، انه بناء على تنسيق معلوماتي من اجهزة الامن الكويتية ونظيرتها السعودية تمكنت سلطات الامن السعودية من ضبط اثنين من المتهمين السعوديين الذين شاركوا بحادث التفجير الارهابي الذي وقع بمسجد الامام الصادق بمنطقة الصوابر.
 
واضاف البيان ان المتهمين قاموا بتوصيل المتفجرات للمتهم عبدالرحمن صباح عيدان حيث اثبتت التحليلات ان المتفجرات هي من نفس النوع التي استخدمت في حادثتي التفجير الارهابي الذى وقع في منطقتي الدمام والقطيف بالمملكة العربية السعودية.
 
وقال البيان:ان المتهمين السعوديين هما شقيقان ويدعى الاول ماجد عبدالله محمد الزهراني، والثاني محمد عبدالله محمد الزهراني ولهما شقيق ثالث متواجد في الكويت وتم تسليمه للسلطات السعودية، بالاضافة الى شقيق آخر يتواجد في سوريا ضمن تنظيم داعش الارهابي.
 
واشار البيان الى ان المتهمين المذكورين دخلوا الكويت عن طريق منفذ النويصيب في 25 حزيران الماضي عصرا وقاموا بتسليم المتفجرات في صندوق (ايس بوكس) الى المتهم عبدالرحمن صباح عيدان سعود في منطقة النويصيب ثم غادر المتهمان البلاد مباشرة بعد عملية التسليم.
 
وذكر البيان انه تم ضبط المتهم الاول ماجد الزهراني بمنطقة الطائف يوم امس فيما تم ضبط القبض على المتهم الثاني محمد الزهراني بمنطقة الخفجي بعد تبادل اطلاق النار مع رجال الامن السعودي ادى الى اصابة اثنين من رجال الامن السعودي، كما تم ضبط المركبة التي استخدمت من قبل المتهمين في نقل المتفجرات للكويت. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد