ملكة المسرح تتحدّى الإرهاب - صور

mainThumb

20-07-2015 09:31 PM

السوسنة - قرّرت ملكة المسرح ميريام فارس تجاهل كل التحذيرات التي وصلتها لمنعها من اعتلاء المسرح سواء بسبب توتر الأحداث وحادث شارع الهرم والشائعات التي انطلقت لتؤكد احتمالات وجود أعمال تخريبية وإرهابية لاستهداف حفلها بالساحل الشمالي في مصر.

 
وقد أرسلت ميريام الفريق الذي يعمل معها للإطمئنان على مكان الحفل وتأمينه بشكل احترافي قبل أن تقرر التحرّك لمواجهة العديد من عشاقها الذين خاضوا تحدي صعب هم أيضاً بسبب الإجراءات الأمنية لتأمين الحفل وهو ما دفع ميريام لإطلاق لقب الفدائيين عليهم وسط الحفل نفسه.
 
استمتعت ميريام مع الحاضرين الذين ردّدوا معها أغنياتها وتعجبت جداً من طلب الجمهور المصري لتغني لهم أغنيتها "كيفك انت ان شاالله منيح". وكان من المفارقات الجميلة طلب ميريام من جمهورها ترديد كلمة "منيح" وسط ضحكاتها وشقاوة الجمهور معها ومع خفة ظلها علي المسرح.
 
واندهشت من ترديد الجمهور لها وحفظهم لكلماتها عن ظهر قلب خاصة أنها باللهجة اللبنانية.
 
اختتمت ملكة المسرح حفلها وسط طلبات كثيرة باستمرارها والتصوير معها وهو ما دفعها للبقاء بعض الوقت للتسجيل مع مجموعة من القنوات الفضائية والإعلاميين والصحفيين والتقطت أيضا صورا خاصة مع بعض الجمهور الذي ظل منتظرا خروجها من غرفتها والعودة إلى الفندق.
 
وفي الختام ، صرّح منتج الحفل ياسر زايد للزملاء الإعلاميين أنه عاجز عن شكر ميريام التي ساهمت بشكل كبير ومؤثر ليظهر هذا الحفل بهذا النجاح وأنها واجهت معه كل التحديات وكانت أقوى من كل ما تردد وكاد أن يتسبب في تأجيل الحفل.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد