هل اشتعلت بين نادين نجيم وأمل عرفة ؟

mainThumb

22-07-2015 10:23 AM

السوسنة - اشتعل موقع "تويتر" بين النجمتين السورية أمل عرفة واللبنانية نادين نسيب نجيم، في حين دخلت النجمة شكران مرتجى على خط الأزمة.

 
نفت نجيم أن إحدى تغريداتها "ما قهركن غير إني نجحت بوقت قصير بضلكن تقولو ما صارلا بالقصر الا مبارح العصر النجاح ما بدو سنين بدو ذكى و رقي وطموح و موهبة وعلى قلبن قاعدي، للناس يلي شايفة حالها إنها بتملك سنين بجيبتها بهل السنين الفالصو اصلاً ومفكرين حالن أخبر مني"، كانت موجهة لعرفة وفق ما فسرت بعض التقارير الإعلامية.
 
وأوضحت نجيم موقفها بتغريدة حاسمة أنها لم تقصد عرفة، كاتبةً: "يا جماعة ليش دمجتوا شو قلت على التويتر بالممثلة أمل عرفة أنا أصلاً ما شفت شو حكت عني ويلي حكيتوا امل على عيني ما بضرني بليز شو ذنبها هيي".
 
وردت الفنانة الكبيرة على تغريدة نجيم: "حتى أنا قلت مستحيل تكوني قاصدتيني حصل خير ومبروك نجاحك الكبير اللي بتستحقيه”، فأجابت نادين: “حبيبة قلبي أمل أنا تفاجأت كتير كتير بهل شي مستحيل أصلاً أنتِ محترمة وشو ما كان رأيك أنا بحترمو، شكراً".
 
ولم تستطع النجمة شكران مرتجى ترك شريكتها في "دنيا 2015" حيث قدمت مع عرفة ثنائي "دنيا وطرفة"، فغردت حول ما دار بين عرفة ونجيم: "بحلك انتو التنتين، امل بتوزع محبي عالدنيا، ونادين انت بتستاهلي مبروك عا كل شي"، مثنية على حالة الوئام بين النجمتين وتفنيدهما لشائعات الخلاف.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد